برانديلي: الحرارة ليست سببا في هزيمة إيطاليا
برانديلي: الحرارة ليست سببا في هزيمة إيطاليابرانديلي: الحرارة ليست سببا في هزيمة إيطاليا

برانديلي: الحرارة ليست سببا في هزيمة إيطاليا

ريو دي جانيرو - رفض تشيزاري برانديلي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم إلقاء اللوم في هزيمة فريقه الجمعة، أمام كوستاريكا في كأس العالم على ارتفاع درجة الحرارة في مدينة ريسيفي.

وأشار برانديلي إلى أنه لا يوجد فائدة من التصرف بشكل سلبي بعد الهزيمة التي تركت إيطاليا بحاجة إلى التعادل على الأقل مع أوروغواي في المباراة الأخيرة للتأهل لدور الستة عشر عن المجموعة الرابعة.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين "في الوقت الحالي لا أعتقد أننا يجب أن نفكر بطريقة سلبية. يجب أن نفكر في التعافي مما حدث لأن أمامنا مباراة أخرى بعد أيام قليلة. سنلعب مع أوروغواي ونحن نتحكم في مصيرنا للتأهل للدور الثاني."

وأضاف "الحديث عن أن درجة الحرارة هي سبب الهزيمة هو شيء عديم الفائدة. الآن يجب أن نستعيد ليس فقط قوتنا البدنية بل قوتنا الذهنية."

ولعبت إيطاليا أول مباراة في كأس العالم في ماناوس في قلب غابات الأمازون المطيرة وستواجه أوروغواي في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي الثلاثاء في ناتال وهي مدينة استوائية.

وقال برانديلي "كنا نعلم جدول المباريات. كنا نعلمه منذ وقت طويل. محاولة اختلاق أعذار هو أمر عديم الفائدة. لا نبحث عن أعذار. يجب أن نكون على استعداد عند بدء المباراة."

ورفض برانديلي أيضا توجيه اللوم إلى طريقة لعب المنتخب.

وقال "لم نخطيء في طريقة اللعب. كوستاريكا لعبت بطريقة هجومية للغاية وكنا نحاول العودة إلى المباراة لكن لم نستطع ذلك."

وأضاف "ماريو (بالوتيلي) حصل على فرصتين وإذا نجح في تسجيلهما لكانت الأمور تغيرت."

وتابع "كل ما كنا نحتاجه هي فرصة. اهتزت شباكنا بهدف وكانت هذه هي النهاية. لم نستطع العودة إلى المباراة. وأهنيء كوستاريكا."

وهزيمة إيطاليا أدت إلى تأكيد خروج انجلترا من البطولة.

وقال برانديلي "أشعر بأسف شديد ليس فقط لإنجلترا بل لنا أيضا. كنا نريد الفوز. ليس لدي ما أقوله للإنجليز."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com