مارادونا: مُنعت من دخول مباراة الأرجنتين والبوسنة
مارادونا: مُنعت من دخول مباراة الأرجنتين والبوسنةمارادونا: مُنعت من دخول مباراة الأرجنتين والبوسنة

مارادونا: مُنعت من دخول مباراة الأرجنتين والبوسنة

ريو دي جانيرو - بعد أن اضطر النجم البرازيلي بيليه للاستماع للشوط الأول من مباراة منتخب بلاده ضد المكسيك في سيارته بسبب الزحام المروري، قال دييغو مارادونا أسطورة كرة القدم الارجنتيني إنه منع من دخول استاد ماراكانا لمتابعة فريقه في مباراته ضد البوسنة.

وقال مارادونا صاحب الهدف المثير للجدل الذي أخرج انجلترا من نهائيات كأس العالم 1986 في تصريح للتلفزيون الأرجنتيني إنه منع من دخول المباراة التي أقيمت على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو ضمن منافسات المجموعة السادسة الأحد الماضي.

ويقوم مارادونا حاليا بالتعليق التلفزيوني خلال البطولة.

وقال اللاعب السابق الفائز بكأس العالم في تصريح لمحطة تي.واي.سي سبورتس "لم يسمح لي بدخول المباراة لذا اضطررت للرجوع للفندق لمشاهدة الشوط الثاني. بذلت كل ما في وسعي لكي أدخل لكنهم لم يسمحو لي."

وقال مارادونا البالغ من العمر 53 عاما "قال شخص ما لا. لا يمكن أن يحدث لذا اضطررت إلى متابعتها على التلفزيون. وأتمنى حل هذه (المشكلة) لأنني أود الذهاب ومشاهدة الأرجنتين في المباريات المقبلة."

وأضاف "عندما تتوفر النوايا الطيبة يسمح لك بالدخول ولكن النوايا كانت سيئة وكان الأفضل أن أنساها واعود إلى الفندق وهو ما قمت به."

وقال متحدث باسم الفيفا إن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يبلغ رسميا بتعرض مارادونا لأي مشكلات.

وتابع المتحدث "لم نتلق أي تقرير. قرأت المقال الإخباري وتحققنا (من المسألة). لم نتلق أي شيء منه أو من أي شخص آخر."

وتلعب الأرجنتين مباراتها المقبلة ضد إيران في بيلو هوريزونتي السبت المقبل.

وكان بيليه بين العديد من المشجعين الذين فاتهم متابعة النصف الأول لمباراة البرازيل والمكسيك الثلاثاء حين علق في الزحام المروري.

وقال بيليه لتلفزيون جلوبو تي.في "لأول مرة اضطر للاستماع للنصف الأول من مباراة للبرازيل داخل سيارة بسبب الزحام المروري."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com