ثنائي دفاع ألمانيا يغيبان عن التدريب لتقييم الإصابة
ثنائي دفاع ألمانيا يغيبان عن التدريب لتقييم الإصابةثنائي دفاع ألمانيا يغيبان عن التدريب لتقييم الإصابة

ثنائي دفاع ألمانيا يغيبان عن التدريب لتقييم الإصابة

سلفادور - قال ينس جريتنر المتحدث باسم منتخب ألمانيا إن ثنائي الدفاع ماتس هوملز وجيروم بواتنج نقلا إلى مستشفى محلي بدلا من المشاركة في التدريبات الثلاثاء، للخضوع لفحوص بعد تعرضهما لإصابة في انتصار برباعية دون رد على البرتغال الإثنين.

وأصيب هوملز في الفخذ الأيمن في الدقيقة 73 من مباراتهم الافتتاحية في المجموعة السابعة أثناء التحام في الهواء مع ايدر، بينما أصيب بواتنج في إبهام اليد اليمنى في الشوط الأول لكنه أكمل المباراة لنهايتها.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا بعد المباراة إنه لا يعتقد أن إصابة هوملز خطيرة كما تبدو وأنها عبارة عن كدمة وليست تمزق في العضلات.

وأبلغ لوف التلفزيون الألماني "تعرض لضربة في الفخذ.. لا أعتقد أنها خطيرة."

وقال جريتنز إن الثنائي الذي أديا مباراة رائعة ليقودا فريقهما للفوز على البرتغال حيث سجل هوملز أيضا هدفا نقلا إلى المستشفى كإجراء احترازي حتى تقييم مدى خطورة الإصابة.

ولم يشارك أي لاعب منهما في جلسة المران الصباحية لمنتخب ألمانيا.

وقال جريتنر في جلسة التدريب "ذهب ماتس هوملز وجيروم بواتنج لإجراء فحص بالأشعة والرنين المغناطيسي لتحديد طبيعة الإصابة."

وتابع المتحدث باسم منتخب ألمانيا: "الهدف هو معرفة ماذا حدث بالضبط."

وأشار جريتنر إلى أنه من المبكر جدا لأوانه تحديد المدة التي قد يبتعد فيها هوملز وبواتنج عن التدريب وما إذا كانا سيشاركان في المباراة المقبلة أمام غانا السبت.

وتابع: "أعتقد أنها ليست خطيرة لكن يتعين تشخيص حالتيهما بشكل صحيح ونحتاج الى معرفة نتيجة الرنين المغناطيسي. وهذا ما نفعله الآن."

وقال هوملز بعد المباراة إنه يتوقع عودته إلى التدريب خلال أيام قليلة، وأضاف "خلال يومين او ثلاثة سيكون كل ما حدث من الماضي."

وتابع قلب دفاع نادي دورتموند الألماني: "لن تمنعني من اللعب يوم السبت."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com