فنانون يكشفون عن فرقهم المفضلة في المونديال

فنانون يكشفون عن فرقهم المفضلة في المونديال

إرم من مروان أبوزيد

أعرب الفنان مكسيم خليل عن دعمه للفريق الجزائري في مباراته أمام بلجيكا، مطالبا جمهوره بتشجيعهم بكامل طاقتهم، نظرا لكونه الفريق العربي الوحيد في المونديال.

وتابع النجم السوري في تغريدة له على حسابه الشخصي عبر ”تويتر“، قائلاً ”قلوبنا معك أيها الجزائري اليوم منتخبنا العربي، استمتعوا وأمتعونا، فكم نحن بحاجة لجرعة من الفرح.. شجعوا الجزائر“.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مع طلبه، مؤكدين له أنهم سيقدمون كل الدعم للفريق الجزائري وتشجيعه فى مباراة اليوم أمام المنتخب البلجيكي.

ولم يكن مكسيم الوحيد الذي أعلن تأييده للفريق الجزائري، فالمطربة أصالة أعلنت عن بدء تشجيعها لكرة القدم، قائلة ”اليوم لأول مرة في حياتي أشجع كرة، وأظن السبب كل الدمار والحزن الذي نعيشه فبالكرة، نتناسى بعض واقعنا الأليم“.

وأوضحت عبر تغريدة لها على ”تويتر“، أنها ستدعم الفريق العربي الوحيد في كأس العالم وهو ”الجزائر“، معلقة ”الله معكم ياأبطالنا الكبار (الجزائر) كلنا معكم تشجيع ودعاء ومتابعة، ومن بعد الجزائر أشجع إيطاليا، فأنا أعشق هذا البلد بأكله وملابسه، وقبل كل ذلك شعبه اللطيف الطيب، فشجعوا معي إيطاليا“.

وأيدها الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي في رأيها ، مشيرين إلى أنه يجب على العرب أن يدعم بعضهم البعض في مثل هذه الظروف، متمنين التوفيق للجزائر.

أما الفنانة اللبنانية مادلين مطر فقد قررت أن تواصل دعمها لفريقها المفضل بالمونديل ”البرازيل“، عن طريق ارتدائها الزي الخاص بهم.

وعلقت النجمة المثيرة على الصورة التي قامت بنشرها على حسابها عبر ”انستغرام“، قائلة ”أستعد لمشاهدة المباراة الكبيرة اليوم بين البرازيل والمكسيك اليوم، حيث أنني سأساند البرازيل بكل قوتي، وأتمنى أن تكون المباراة عادلة ونظيفة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com