مشادة بين يبدة وجيلاس خلال تدريبات الجزائر
مشادة بين يبدة وجيلاس خلال تدريبات الجزائرمشادة بين يبدة وجيلاس خلال تدريبات الجزائر

مشادة بين يبدة وجيلاس خلال تدريبات الجزائر

سوروكابا - دخل لاعبا المنتخب الجزائري حسان يبدة ونبيل جيلاس في مناوشات لفظية خلال المباراة التجريبية التي لعبها الفريق بالمركز الرياضي لمدينة سوروكابا تحسبا لبداية مشواره في نهائيات كأس العالم.

وكشفت صحيفة "النهار" الجزائرية على موقعها الإلكتروني أن جيلاس، مهاجم بورتو البرتغالي، تدخل بطريقة خشنة على يبدة، لاعب وسط أودينيزي الإيطالي، خلال محاولته لاسترجاع الكرة، ليدخلا اللاعبان على إثرها في تراشق كلامي تطور إلى مناوشات بعدما كان رد فعل يبدة قويا وشتم جيلاس.

وأوضحت الصحيفة أن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب الجزائري، تدخل لفض النزاع واحتواء الوضع، ليكمل بعدها اللاعبون المباراة بشكل عادي.

كما أشارت إلى أن يبدة، والذي كان يعاني من إصابةٍ بالكاحل وعاد مؤخرا إلى جو التدريبات الجماعية، كان متخوفا من أن يتسبب له تدخل زميله في إصابة قد تحرمه من المشاركة في المونديال، أما جيلاس فتفاجأ كثيرا برد فعل زميله العنيف.

وبعد نهاية المواجهة التجريبية، اجتمع مجيد بوقرة، قائد المنتخب، باللاعبين على انفراد بموافقة من خليوزيتش، حيث طلب بوقرة من اللاعبين بضرورة التركيز على العمل وتفادي مثل تلك التصرفات التي قد تؤدي إلى حدوث تكتلات داخل المجموعة، وهو ما قد يؤثر سلبا على المنتخب المقبل على تمثيل العرب.

وتستهل الجزائر مشوارها في المجموعة الثامنة بملاقاة بلجيكا بمدينة بيلو هوروزينتي، ثم تلاقي كوريا الجنوبية بمدينة بورتو أليجري، وروسيا بمدينة كوريتيبا يومي 22 و26 حزيران/ يونيو الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com