إنكلترا تقلق مدرب إيطاليا أكثر من أرضية الملعب
إنكلترا تقلق مدرب إيطاليا أكثر من أرضية الملعبإنكلترا تقلق مدرب إيطاليا أكثر من أرضية الملعب

إنكلترا تقلق مدرب إيطاليا أكثر من أرضية الملعب

ماناوس - قال المدرب تشيزاري برانديلي إن إيطاليا تمتلك القدرة اللازمة للفوز على منتخب إنكليزي تطور كثيرا ويمتلك وفرة في المواهب الهجومية على أرضية ملعب جيدة من المفترض أن تسفر عن مباراة رائعة في مدينة ماناوس بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأضاف مدرب ايطاليا (56 عاما) أنه سيترك لاعبيه يخمنون حتى الدقيقة الأخيرة من سيبدأ المباراة المقررة في المجموعة الرابعة يوم السبت في طقس من المتوقع أن يكون حاراً ورطباً.

وقال برانديلي في مؤتمر صحفي الجمعة "من الجيد دائما أن يكون هناك بعض الشكوك بين اللاعبين لأن عليهم أن يشعروا بأنهم يتنافسون حتى اللحظة الأخيرة قبل أن أعلن التشكيلة."

وتابع "سنواجه منتخبا إنكليزيا مختلفا عن الذي هزمناه بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة أوروبا 2012.. إذ يمتلك وفرة في المواهب الهجومية بالإضافة لخط وسط يتسم بالتنظيم والإبداع"، وأضاف "يمتلك لاعبوهم شخصيات رائعة وقوة نفسية. لكننا على استعداد للفوز بهذه المباراة ونثق في امتلاكنا لكل المكونات المطلوبة للتفوق في مباراة من المفترض أن تكون مثيرة".

وأكمل مدرب إيطاليا "شاهدنا العديد من الأهداف في المباريات القليلة الأولى وأعتقد أن هذا سيكون هو الاتجاه في البطولة. نتطلع لمنح الجماهير مهرجانا في كرة القدم بعد الاستقبال الرائع الذي منحونا اياه هنا وفي كأس القارات الماضية."

وتعليقا على تصريحات ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا الذي قال إن الإنكليز يمتلكون تشكيلة أقوى وفريقا أفضل من الإيطاليين، قال برانديلي: "الكل يعتقد أنه الأقوى وبطبيعة الحال لدى إنجلترا كل الأسباب للشعور بالثقة لأنها تمتلك عمقا في التشكيلة ويتسم مهاجموها بالذكاء الشديد في صنع واستغلال المساحات."

وأضاف "السيطرة على وسط الملعب ستكون المفتاح وما اتطلع اليه من فريقي هو 90 دقيقة من كرة القدم الذكية بسرعة ثابتة لأنه لا شيء أقل من ذلك سيجدي نفعا أمام مثل هذا المنافس القوي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com