فيدال يتمنى التعافي من الإصابة قبل مباراة إسبانيا
فيدال يتمنى التعافي من الإصابة قبل مباراة إسبانيافيدال يتمنى التعافي من الإصابة قبل مباراة إسبانيا

فيدال يتمنى التعافي من الإصابة قبل مباراة إسبانيا

كويابا - يأمل أرتورو فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب تشيلي الأول لكرة القدم أن يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في الركبة اليمنى قبل المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام نظيره الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2014 .

يذكر أن فيدال لعب 60 دقيقة في المباراة الأولى لتشيلي في المونديال أمام أستراليا مساء أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز تشيلي 3-1 .

وقال فيدال الذي خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى في السابع من أيار/مايو الماضي: "لا أريد الحديث عن الإصابة.. أرغب فقط في التحدث عن المباراة التي شهدت عودتي للعب مرة أخرى.. أشكر الرب على هذا العطاء.. لقد تعافيت بشكل كبير.. بذلت كل ما أستطيع من أجل أن أكون موجودا هنا".

وأضاف "لا أستطيع القول إنني تعافيت بنسبة 100% إلا أنني اقتربت من تحقيق هذا الهدف.. أتمنى أن أكون بكامل لياقتي قبل مباراتنا أمام إسبانيا .. آمل أن أقدم أفضل ما لدي كلاعب".

وظهرت علامات الغضب على وجه فيدال عن استبداله في الدقيقة 60 من المباراة.

وتابع "كنت أشعر بالضيق بسبب الكثير من الأمور، كنت أسعى خلال الأربع سنوات الماضية للوصول إلى أفضل حالة بدنية وفنية من أجل المونديال إلا أن الإصابة فاجأتني وأضعفت من قدراتي ومن إيقاع أدائي الذي تعودت عليه مع يوفنتوس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com