أوسكار يجبر المشككين في مهاراته على السكوت
أوسكار يجبر المشككين في مهاراته على السكوتأوسكار يجبر المشككين في مهاراته على السكوت

أوسكار يجبر المشككين في مهاراته على السكوت

ريو دي جانيرو - أجبر أوسكار لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم المشككين في قدراته على السكوت بأدائه المتميز في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام كرواتيا ليثبت قدميه في التشكيلة الأساسية الساعية لاقتناص الكأس للمرة السادسة.

ونال نيمار زميله في الفريق جائزة أفضل لاعب في المباراة بفضل هدفيه في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكن إن جاز وصف نيمار بالعازف المنفرد فيجب وصف أوسكار بالمايسترو.

وساعد ثباته في منتصف الملعب في انتقال الكرة لنيمار والتقدم لإحراز الهدف الأول كما أن تمريرته لزميله فريد كانت سببا في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني.

واختتم أوسكار العرض المتميز بتسجيل هدف ثالث رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع ليبدأ النقاد في مدح اللاعب.

وقال ألفارو أوليفيرا كاتب الاعمدة في صحيفة لانس سبورتس البرازيلية "قدم أوسكار أداءً متميزاً بعد أن كان مثار تساؤل بسبب ظهوره المتواضع في المباريات الودية."

وكان أداء أوسكار لاعب تشيلسي بمثابة مفاجأة نظرا لبعده عن مستواه في الأشهر الأخيرة.

وبعد أن بدأ الدوري الانجليزي بقوة أكمل اللاعب الموسم خارج التشكيلة الأساسية.

وظهر اللاعب بمستو ضعيف في آخر مباراتين وديتين للبرازيل ضد بنما وصربيا مما دفع البعض لمطالبة المدرب فيليبي سكولاري باستبداله باللاعب ويليان زميله في تشيلسي.

وكاد أوسكار أن يكرر نموذج اللاعب السابق راي صانع ألعاب ساو باولو الذي بدأ في التشكيلة الأساسية للبرازيل بنهائيات 1994 بالقميص رقم عشرة لكنه استبعد بعد دور المجموعات ولم يظهر بعدها تقريبا خلال مشوار الفريق نحو الفوز بالكأس على إيطاليا في النهائي.

لكنه بدد هذه المخاوف الخميس، وبدا واثقا في رده على المشككين بنفسه.

وقال أوسكار للصحفيين "لست في حاجة لأثبت أي شيء لأي شخص. يعرف فيليبي إمكاناتي والطريقة التي ألعب بها.. لا تعني المباريات الودية شيئا. تكون فيها أكثر استرخاء ولكن كأس العالم أمر مختلف وأظهرت ذلك للعالم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com