خليلوجيتش يخشى التحكيم بعد مباراة افتتاح المونديال
خليلوجيتش يخشى التحكيم بعد مباراة افتتاح المونديالخليلوجيتش يخشى التحكيم بعد مباراة افتتاح المونديال

خليلوجيتش يخشى التحكيم بعد مباراة افتتاح المونديال

ريو دي جانيرو - أبدى وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر الجمعة، تخوفه من التحكيم بعد مشاهدته مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم بين البرازيل وكرواتيا الخميس.

وقال خليلوجيتش للصحفيين بمقر المعسكر الجزائري في مدينة سوروكابا "بعد الذي حدث أمس في لقاء البرازيل وكرواتيا أصبحت متخوفا من التحكيم في هذا المونديال."

وبينما كانت النتيجة 1-1 أحرز نيمار ركلة جزاء مثيرة للجدل للبرازيل في منتصف الشوط الثاني قبل أن يفوز أصحاب الأرض 3-1.

وقال خليلوجيتش "صراحة لا تخيفني بلجيكا مثل ما يخيفني التحكيم" في إشارة إلى مباراة فريقه الأولى في البطولة الثلاثاء المقبل.

واضاف "لا يتقبل العقل ما حدث أمس للمنتخب الكرواتي .. كانت ركلة جزاء خيالية وأعتقد أن المنتخبات الصغيرة مثل الجزائر ستذهب ضحية التحكيم السيء وستسرق مجهوداتنا."

وسبق للمدرب البوسني تدريب دينامو زغرب الكرواتي ولديه علاقات جيدة في كرواتيا.

كان نوفاك كوفاتش مدرب كرواتيا انتقد احتساب ركلة الجزاء ضد فريقه وقال إنه لو كان قرار الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا صحيحا فمن الأفضل أن يلعب الفريق كرة سلة وليس كرة قدم. وأشار أيضا إلى أن هدف أوسكار الذي جاء قرب النهاية ربما لم يكن صحيحا بسبب وجود خطأ لصالح فريقه في بداية الهجمة المرتدة التي شهدت الهدف.

وتحدث خليلوجيتش عن فرص منتخب الجزائر في المجموعة الثامنة قائلا "بلجيكا هي المرشحة للتأهل وهذا منطقي .. لكننا لسنا متخوفين وسنلعب بكل قوة أمام هذا المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية."

وسيتقابل منتخب الجزائر أيضا مع كوريا الجنوبية وروسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com