رياضة

حرب باردة بين حاليلوزيتش والإعلام الجزائري
تاريخ النشر: 12 يونيو 2014 13:21 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2014 13:21 GMT

حرب باردة بين حاليلوزيتش والإعلام الجزائري

المدرب البوسني يعبر عن استيائه التام من بعض الجهات الإعلامية الجزائرية خاصة فيما يخص علاقته مع رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ومستقبله مع محاربي الصحراء.

+A -A
المصدر: الجزائر - من واسيني سواريت

عبر الكثير من الصحفيين الجزائريين سواء المتواجدين في البرازيل من أجل تغطية منافسة كاس العالم أو الباقين في الجزائر عن امتعاضهم الشديد من الطريقة التي يتعامل بها مدرب محاربي الصحراء وحيد حاليلوزيتش مع الإعلام الجزائري.

وجاءت القطرة التي أفاضت الكأس بعد اقدام المدرب البوسني على قبول إجراء حوار مع الصحيفة الفرنسية ”فرانس فوتبول“ التي نشرت عدة محاور وأراء حول مشاركة الخضر في العرس العالمي من زاوية حاليلوزيتش.

وتضاعفت حدة الصراع في هيأة حرب باردة مع الإعلام الجزائري عندما كلف حاليلوزيتش مساعده عبد الحفيظ تاسفاوت بحضور الندوة الصحفية التي أقيمت في حضور الإعلاميين الجزائريين وغاب عنها لأسباب مجهولة ليتفاجأ الطاقم الإعلامي الجزائري بإجراء المدرب حواراً مع ”فرانس فوتبول“ وهو ما أحدث ضجة وسط العائلة الإعلامية الجزائرية الحاضرة في البرازيل.

وسبق لحليلوزيتش أن عبر عن استيائه التام من بعض الجهات الإعلامية الجزائرية خاصة فيما يخص علاقته مع رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ومستقبله مع محاربي الصحراء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك