الشك يحوم حول مشاركة سواريز أمام إنكلترا

الشك يحوم حول مشاركة سواريز أمام إنكلترا

برازيليا – أكد هداف ليفربول الإنكليزي لويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية في ركبته في أيار/ مايو الماضي، بأنه سيخوض غمار نهائيات مونديال البرازيل 2014 مع منتخب الأوروغواي، لكن مشاركته في المباراتين الأوليين ليست مؤكدة.

وقال سواريز في تصريح لصحيفة ”ذي غارديان“: ”قرأت مقالات قيل فيها أني أكدت للاعبي ليفربول بأني سأشارك ضد إنكلترا، لكني لم أقل أبداً هذا الأمر، في اليوم الذي خضعت خلاله للعملية الجراحية تبادلت الرسائل مع جيرارد وجونسون، وقالا لي: نأمل رؤيتك في البرازيل، فأجبتهما: نعم، سنلتقي هناك، أنا لم أقل لهما بأني متأكد من وجودي هناك ضد انكلترا“.

وتبدأ الأوروغواي مشوارها في البرازيل، حيث توجت بلقبها العالمي الثاني عام 1950 على حساب أصحاب الضيافة، بمواجهة كوستاريكا في 14 الشهر الحالي قبل تواجه إنكلترا وإيطاليا في 19 و24 منه.

وتابع سواريز: ”سبق أن قلت لجيرارد بأننا سنتبادل القمصان، وغلين سيطلبه القميص مني أيضاً، كما حال دانيال ستاريدج ورحيم ستيرلينغ، سأصطحب معي عدداً من القمصان“.

وتوج سواريز هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز وكان قريباً جداً من قيادة ليفربول إلى لقبه الأول منذ 1990 قبل أن يخسره في المرحلة الختامية لمصلحة مانشستر سيتي، لكنه خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى في 22 الشهر الماضي ما أثر على تحضيراته مع منتخب بلاده وحرمه من المشاركة في المباريات التحضيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com