بيكهام سعيد بالمواهب الشابة للمنتخب الانجليزي
بيكهام سعيد بالمواهب الشابة للمنتخب الانجليزيبيكهام سعيد بالمواهب الشابة للمنتخب الانجليزي

بيكهام سعيد بالمواهب الشابة للمنتخب الانجليزي

لندن - قال ديفيد بيكهام القائد السابق لمنتخب انجلترا الأول لكرة القدم إنه سعيد بمستوى المنتخب الحالي لبلاده الذي يضم العديد من العناصر الشابة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

ووصل المنتخب الانجليزي إلى البرازيل الأحد، استعدادا للمنافسة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيطاليا وأوروغواي وكوستاريكا.

وقال بيكهام في حديث إلى مجموعة من الصحفيين في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية إنه غير قلق نتيجة كثرة العناصر الشابة في صفوف فريق المدرب روي هودجسون خلال النهائيات لأن هؤلاء اللاعبين يمكنهم تحمل ضغوط النهائيات العالمية.

وأضاف بيكهام الذي خاض 115 مباراة لدولية لانجلترا "يضم المنتخب الانجليزي بعض اللاعبين الشبان الجيدين حقا ويسعدني أن روي اختار هذه التشكيلة التي تضم أيضا لاعبين من أصحاب الخبرة."

وأردف بيكهام قوله "سمعت البعض يتساءلون (هل سيكون اللاعبون الشبان على قدر بطولة كبرى من هذا القبيل)."

وقال بيكهام "إنهم يلعبون في أكبر بطولة للدوري في العالم.. ولا أرى سببا يجعلهم يخافون من كأس العالم.. إنهم يثقون بأنفسهم. اللاعبون الشبان يتميزون بالثقة بالنفس وسيلعبون في النهائيات دون خوف."

وعن لاعب وسط ساوثامبتون آدم لالانا قال بيكهام: "لالانا موهبة كبيرة. إنه يلعب دون خوف وبكل انطلاق.. وهو يستحق مكانه في الفريق."

وأوضح بيكام: "دانييل ستوريدج بالتأكيد قدم موسما رائعا وأعتقد أنه يملك موهبة يمكن أن تخيف الآخرين.. نأمل أن يتعافى أليكس أوكلسيد تشامبرلين من الإصابة التي لا تبدو سيئة كما أعتقد البعض."

وقال بيكهام "نملك فريقاً قوياً في البطولة ونأمل في تحقيق انطلاقة بعد تقديم بداية قوية وتحقيق نتيجة جيدة أمام إيطاليا."

وتبدأ انجلترا مسيرتها في النهائيات بلقاء إيطاليا في ماناوس في 14 يونيو/حزيران الجاري.

وعن وين روني زميله السابق في مانشستر يونايتد، قال بيكهام "دائما أدعم (روني) وهو موهبة كبيرة وهو لاعب كبير في المنتخب الانجليزي. وهو يبذل كل جهد مستطاع مع المنتخب والمشجعون يدركون ذلك.. إنه هداف.. وإن لم يحرز أهدافا فإنه يقدم المساعدة أو يخلق الفرص أو يعمل بكل جد من أجل الفريق واعتقد أن مجرد وجود روني في التشكيلة يخيف الفرق المنافسة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com