ماريو ريوس يغيب رسميا عن مونديال البرازيل
ماريو ريوس يغيب رسميا عن مونديال البرازيلماريو ريوس يغيب رسميا عن مونديال البرازيل

ماريو ريوس يغيب رسميا عن مونديال البرازيل

تلقى منتخب ألمانيا لكرة القدم صفعة قوية لغياب نجمه ماركو ريوس عن نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل في البرازيل بسبب الإصابة، بحسب ما ذكر الاتحاد الألماني للعبة السبت.

وتعرض ريوس نجم بوروسيا دورتموند للإصابة في المباراة الودية التي فازت فيها ألمانيا على أرمينيا 6-1 ودياً الجمعة، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى قبل نهاية الشوط الأول وأكدت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر.

وذكر الاتحاد الألماني على موقعه الرسمي أن ريوس سيغيب عن النهائيات وسيحتاج بين 6 و7 أسابيع للتعافي، كما سيحل بدلاً منه لاعب سمبدوريا الايطالي شكودران مصطفي.

وقال مدرب المنتخب يواكيم لوف: "هذا نبأ مؤسف للاعب ولنا. كان ماركو بحالة رائعة، قدم مستويات لافتة في التمارين، ولعب جيداً في المباريات الودية أمام الكاميرون وأرمينيا".

وعن استدعاء مصطفي، لاعب الوسط المدافع بدلاً من ريوس لاعب الوسط المهاجم، قال خواكيم لوف: "لم نستبدل لاعب بآخر في نفس المركز، لأن لاعبينا وراء المهاجمين مميزون، فلدينا لوكاس بودولسكي، آندري شورلي، ماريو غوتزه، توماس مولر، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر وتوني كروس. لذلك قررنا استدعاء لاعب آخر في مركز دفاعي. كان شكودران مميزا في المعسكر، يتمتع بلياقة جيدة ونثق به كثيراً".

ويغادر المانشافت إلى البرازيل السبت، لبدء معسكره في بورتو سيجورو، حيث يلعب في النهائيات ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وغانا والولايات المتحدة.

وسجل ريوس (25 عاما) 7 أهداف في 21 مباراة دولية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com