صور.. اختر الأجمل بين صديقات نجوم المونديال

صور.. اختر الأجمل بين صديقات نجوم المونديال

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

خلال بطولة كأس العالم التي تنطلق الأسبوع المقبل، سيتألق نجوم كثر داخل المستطيل الأخضر لمباريات البطولة الأهم في عالم الساحرة المستديرة، وكذلك ستتألق زوجاتهم وصديقاتهم في المدرجات التي ستشتعل جمالاً وإثارة.

موقع ”إرم“ يرصد لكم أجمل 8 زوجات وصديقات يتوقع أن يشعلن مدرجات لاعب البرازيل خلال المونديال المرتقب:

1-إيرينا شايك

من بين الصديقات الأكثر إثارة تتربع الروسية إيرينا شايك صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وأحسن لاعب في العالم العام الماضي، والتي من المؤكد أنها ستزور البرازيل خلال المونديال بحكم صداقتها لرونالدو وكذلك بحكم عملها كعارضة أزياء شهيرة لا يفوتها هذا الحدث المهم الذي سيشغل العالم أجمع لمدة شهر كامل.

2-شاكيرا

المطربة الكولومبية الشهيرة زوجة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، والتي أعلنت من قبل أنها سوف ترافق زوجها ووالد طفلها في البرازيل من أجل المؤازرة والمساندة.

3-دانييلا سمعان

وفي نفس المنتخب (إسبانيا) تتألق اللبنانية الأصل دانييلا سمعان صديقة سيسك فابريغاس أحد نجوم حامل لقب مونديال جنوب إفريقيا، والتي ستخطف الأنظار قطعاً لما لها من جسد فتان ومثير.

4-أنتونيلا روسوزو

الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات متتالية ستصاحبه صديقته أنتونيلا التي تربى معها في مسقط رأسهما مدينة روزاريو الأرجنتينية، ولكن ارتباطهما رسمياً كان عام 2008 وقد انجبا طفلهما الأول تياجو عام 2012.

5-سارة كاربونيرو

الصحفية الشهيرة واللامعة صديقة قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس، كانت علاقتهما قد بدأت خلال كأس العالم الأخيرة في جنوب إفريقيا وقد قبلها كاسياس على الهواء مباشرة بعد المباراة النهائية والفوز على هولندا بهدف نظيف.

6-فاني نيغوشيا

الصديقة الجديدة للنجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي ويرجع لها الفضل في ترويض سوبر ماريو المشهور عنه كثرة المشاكل والشغب المستمر داخل وخارج الملعب.

7-بيلار روبيو

بيلار روبيو هي وجه مألف للغاية في إسبانيا، إذ أنها مقدمة برامج شهيرة، وزادت شهرتها بعد صداقتها بالنجم سيرجيو راموس، وقد احتفلا سوياً مؤخراً بانجاب أول أبنائهما سيرجيو جونيور.

8-كولين روني

النجم الإنكليزي واين روني تزوج من كولين حبيبة الطفولة وذلك عام 2008، بعدما التقيا أول مرة حينما كان عمرهما 12 عاماً وذلك في مسقط رأسهما مدينة ليفربول الإنكليزية.

روني وكولين من مواليد نفس العام 1986، وقد انجبا كلاي وكاي، وهي تعمل حاليا في مجال تصميم الأزياء، وستسافر مع روني إلى البرازيل في محاولة منها لمساندته لعل وعسى تنتهي 48 عاماً من غياب الكأس عن منتخب الأسود الثلاثة الذين حققوا اللقب مرة واحدة على أرضهما عام 1966.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com