اتحاد الكرة الجزائري ينهي مشكلة "اللحم الحلال" بالبرازيل
اتحاد الكرة الجزائري ينهي مشكلة "اللحم الحلال" بالبرازيلاتحاد الكرة الجزائري ينهي مشكلة "اللحم الحلال" بالبرازيل

اتحاد الكرة الجزائري ينهي مشكلة "اللحم الحلال" بالبرازيل

تمكنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من حل مشكل "اللحم الحلال" في البرازيل واقتنت جميع الحاجيات المتعلقة بالإطعام من بلد "السامبا" دون نقل أي شيء من الجزائر كما كان عليه الحال في الخرجات السابقة.

وسيتوجه مسؤولو "الفاف" إلى إحدى المذابح التي تعمل تحت لواء الشريعة الإسلامية بالبرازيل لاقتناء اللحم، بالإضافة إلى جميع أنواع المأكولات التي يحتاجها لاعبي المنتخب الوطني الجزائري خلال الأيام التي يقضيها بالبرازيل تحسباً لنهائيات كأس العالم.

وأوضح نائب رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري جهيد زفزاف في تصريح خص به "إرم" الإثنين، أنهم قاموا بجميع الترتيبات وهيئوا كافة الظروف التي تضمن للمنتخب الجزائري مشاركة مشرفة في البرازيل.

وتابع قائلاً: "ليس من الضروري أن نقوم بنقل كل شيء من الجزائر فكما يعلم الجميع أن البرازيل باتت قطباً اقتصادياً كبيراً في العالم، حيث استطعنا أن نحل مشكلة اللحم الحلال بالتوجه إلى المذابح التي يشرف عليها المسلمون بالبرازيل".

وفي حال ما إذا استطاع المحاربون العبور إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم، فإنهم سيقضون أيام من شهر رمضان الكريم بالبرازيل وأمام هذه الوضعية، فإن جهيد زفزاف أكد لنا أن طبق "شربة فريك" سوف يطهى هنا بالبرازيل بعد أن تم اقتناء "الفريك" من الجزائر.

ويلعب ممثل العرب الوحيد مقابلته الأولى ضد بلجيكا في 17 يونيو القادم كما سيقابل في المجموعة الثامنة روسيا وكوريا الجنوبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com