رياضة

الجزائر تفوز على أرمينيا استعدادا للمونديال
تاريخ النشر: 31 مايو 2014 23:35 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2014 23:37 GMT

الجزائر تفوز على أرمينيا استعدادا للمونديال

محاربو الصحراء لم يقنعون الجماهير بالانتصار وأدخلوا الشكوك في نفوس الجزائريين قبل أسبوعين فقط عن انطلاق نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من رابح العربي

تفوق المنتخب الوطني الجزائري على نظيره الأرميني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب الإعصار بسيون السويسرية السبت، وقعها كلا من السعيد بلكالام (د12) ونبيل غيلاس (د24) وسليماني (د41)، بينما قلص يوسباشيان النتيجة لمنتخب بلاده أرمينيا في (د 46).

وعلى الرغم من الفوز بثلاثية كاملة، إلا أن الأداء لم يكن مقنعا أمام منتخب جد متواضع كما أن المدرب خاليلوزيتش لم يستقر على التعداد الأساسي الذي سيدافع عن الألوان الجزائرية بالبرازيل بعد أن اعتمد على تشكيل مكون من الاحتياطيين والأساسيين من أجل الوقوف على إمكانات اللاعبين الفنية والبدنية رغم أن لم يعد يفصلنا سوى أسبوعين عن العرس الكروي العالمي.

ومما لاشك فيه أن مدرب الخضر سيضحي بوسط الميدان عدلان قديورة الذي كان ظلا لنفسه خلال الشوط الأول بعد أن أبليا كلا من السعيد بلكالام ورفيق حليش البلاء الحسن.

وشهدت نهاية المباراة دخول مجموعة من أنصار المنتخب الوطني الجزائري أرضية ميدان ملعب الإعصار من أجل الحصول على قمصان اللاعبين وتهنئتهم على الفوز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك