مدرب البرتغال يستعد لخوض المونديال دون رونالدو

مدرب البرتغال يستعد لخوض المونديال دون رونالدو

المصدر: إرم - (خاص) من إياد حسان

أخذ باول بينتو مدرب البرتغال لكرة القدم بعين الاعتبار أنه قد يخوض غمار منافسات كأس العالم المقبلة في البرازيل بدون نجم المنتخب الأول كريستيانو رونالدو الذي يعاني من إصابة تثير الشكوك حول إمكانية جاهزيته لمشاركة في المونديال.

واستبعد رونالدو من المباراة الودية التي تخوضها البرتغال السبت، أمام اليونان استعداداً للمونديال بعدما اشتكى من إصابة في عضلات فخذه الأيسر.

وقال بينتو في تصريحات صحفية الجمعة قبل ودية اليونان: ”أنا مستعد للعب في كأس العالم مع كريستيانو رونالدو، وبدونه، سأضع كل شيء بعين الاعتبار، لا يمكنني إجبار لاعب غير لائق على اللعب، سنرى كيف تتطور حالته في الأيام المقبلة“.

ورفض المدرب البرتغالي إعطاء موعد نهائي لتعافي رونالدو من الإصابة وجهوزيته للمونديال، قائلاً: ”لن نلزمه بأي سقف زمني للتعافي. صحة اللاعب تأتي في المقام الأول. أرغب أن أراه في أفضل حالة ممكنة دون الدخول في أي نوع من المغامرة.“

وعانى رونالدو مؤخراً من إصابة أبعدته عن ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة من منافسة الدوري الإسباني، لكنه عاد وشارك مع النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم كل أشيع عن عدم جاهزيته لخوض النهائي الأوروبي.

يذكر أن البرتغال ستخوض مباراتها الافتتاحية في المونديال أمام ألمانيا في 16 حزيران/يونيو المقبل، علما أن منتخب البرتغال يقع في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وغانا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com