فاتنات البرازيل يتنافسن على رونالدو و4 نجوم

فاتنات البرازيل يتنافسن على رونالدو و4 نجوم

المصدر: إرم- (خاص) من إبراهيم السيد

لن تخلو بطولة كأس, التي تنطلق الشهر المقبل، من الإثارة في كل الأحوال, فسيدات البرازيل وحدهن كافيات بإشعال 100 مسابقة حول العالم.

إثارة البطولة يبدو أنها قد تخرج عن المعتاد, فبعد ما فعلته لاريسا ريكيلمي, والتعري احتفالا بفوز منتخب بلادها, بات كل شيئ ممكن, فالأخيرة انضمت لمشجعات البرازيل حينما فشل منتخب بلادها في التأهل للبطولة.

وبدون شك سيكون نجوم البطولة الكبار, والمعروفين بمغامراتهم النسائية, هدفا كبيرا لمشجعات كأس العالم اللاتي ستملأن المدرجات البرازيلية.

ويسكون كريستيانو رونالدو محط أنظار مشجعات كأس العالم فمعروف عنه نزواته النسائية العديدة, ومطاردة المعجبات له أينما حل أو لعب.

أما بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، سيكون هدفا كبيرا هو الآخر, وهو من قالت عنه زوجته إنه: ”أقوى على السرير من أفضل أبطال الأفلام الإباحية“.

كما يخطف الأنظار كريم بن زيمة، مهاجم فرنسا الأول, ذو الأصول العربية, ويمتلك الوسامة والشباب والنجومية والمال, إضافة إلى أنه لم يعلن ارتباطه بصديقه حتى الآن.

أما، سوبر ماريو، بالوتيللي، لا يضيع وقتا على الإطلاق وفضائحه مع عاهرات إنكلترا وإيطاليا سال لها حبر كثير, وطبيعته المشاغبة ستسهل مهمة المعجبات كثيرا.

وسيكون لنساء البرازيل رغبة كبيرة في منافسة الكولومبية الشهيرة شاكيرا على بيكيه. والاستيلاء على صديقها ولو لساعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com