براهيمي المراوغ يتعهد بأداء ”حاسم“ مع منتخب الجزائر

براهيمي المراوغ يتعهد بأداء ”حاسم“ مع منتخب الجزائر

الجزائر – لا يجد لاعب الوسط الجزائري ياسين براهيمي صعوبة تذكر في المرور من لاعب أو أكثر ولا يعجز عن تفادي العرقلة لكنه في كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل سيركز بشكل أكبر على تقديم أداء ”حاسم“.

وسيخوض اللاعب الجزائري البالغ من العمر 24 عاماً كأس العالم للمرة الأولى وهو الذي أصبح لاعباً في تشكيلة ”محاربي الصحراء“ العام الماضي بقرار من الاتحاد الدولي ”الفيفا“.

ويتعهد براهيمي المولود في فرنسا ببذل أقصى جهد في تشكيلة المدرب وحيد خليلوجيتش التي ستنافس في النهائيات بالبرازيل الشهر المقبل ضمن المجموعة الثامنة مع كوريا الجنوبية وروسيا وبلجيكا.

وقال براهيمي لاعب وسط غرناطة الذي ظهر بمستوى جيد في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم في مقابلة مع موقع الفيفا على الانترنت: ”المراوغات أمر جيد غير أن المطلوب من اللاعب في منافسات بحجم كأس العالم أن يكون حاسماً ويمنح الامتياز لزملائه ويدخل الفرحة في قلوب الملايين“.

وتبدو الكلمات غريبة على لاعب لا يمل من خداع المنافسين بطريقة مميزة وساعد غرناطة على البقاء في الدرجة الأولى لموسم آخر بعد بداية متعثرة.

ويؤكد براهيمي ولعه بالمراوغات ويصرح أنه دأب على مشاهدة نجوم عالميين للتعلم من مهاراتهم.

وقال: ”أعشق هذا الأمر منذ نعومة أظفاري، لطالما انبهرت باللاعبين الذين يملكون المهارات الفنية ويتخلصون من منافسيهم بحركة واحدة فقط، قضيت وقتاً طويلاً وأنا أشاهد تسجيلات للاعبين من أمثال رونالدينيو وزين الدين زيدان وحاولت تقليد حركاتهم في المباريات التي كنا نخوضها مع أصدقاء الحي“.

وستبدأ الجزائر مشوارها في كأس العالم ضد بلجيكا في 17 يونيو/ حزيران وستواجه بعد ذلك كوريا الجنوبية ثم روسيا.

وأضاف براهيمي: ”إنها مجموعة معقدة تضم منتخباً بلجيكياً ممتازاً ومنتخبين اعتادا على العرس العالمي هما روسيا وكوريا الجنوبية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com