كوريا الجنوبية تتلقى ضربة مزدوجة أمام نسور قرطاج

كوريا الجنوبية تتلقى ضربة مزدوجة أمام نسور قرطاج

سول – منيت استعدادات منتخب كوريا الجنوبية لكأس العالم لكرة القدم بضربة مزدوجة الأربعاء، بعد الخسارة ودياً أمام ضيفه منتخب تونس بهدف دون رد وإصابة المدافع هونج جيونج هو.

وخرج قلب دفاع أوغسبورج البالغ من العمر 24 عاماً والذي غاب عن أولمبياد لندن 2012 بسبب كسر في الساق في الدقيقة 13 بعد إصابته على ما يبدو في الكاحل عقب عرقلة تعرض لها من الخلف من المهاجم عصام جمعة.

وازدات الأمور سوءاً للفريق المضيف بعدما صال الجناح الأيسر زهير الذوادي وجال في دفاعاته ليسجل هدف المباراة الوحيد قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول وسط ذهول أكثر من 57 ألف متفرج حضروا المباراة في سول.

وكانت هذه بداية مثالية للبلجيكي جورج ليكنز مدرب تونس الجديد الذي تولى مسؤولية ”نسور قرطاج“ في مارس/آذار الماضي.

وضغط منتخب كوريا الجنوبية في بداية المباراة وصنع عدة فرص للتسجيل، لكن منتخب تونس تخلى عن تحفظه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول واقترب من افتتاح التسجيل من تسديدة قوية للاعب الوسط وسام بن يحيى ردها حارس كوريا الجنوبية بصعوبة قبل أن ينجح الذوادي في منح التقدم للفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني، استمر المنتخب صاحب الأرض والجمهور في الاستحواذ على الكرة لكنه افتقد للحلول الهجومية ليفشل في هز شباك تونس.

وتلعب كوريا الجنوبية في كأس العالم المقررة الشهر المقبل في البرازيل ضمن المجموعة السابعة مع بلجيكا وروسيا والجزائر جارة تونس.

وبدأت تونس استعداداتها لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب العام المقبل حيث ستلعب ضمن مجموعة صعبة تضم أيضا مصر والسنغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة