أغذية فاسدة في فندق إقامة المنتخب الإيطالي بالبرازيل

أغذية فاسدة في فندق إقامة المنتخب الإيطالي بالبرازيل

ريو دي جانيرو – ذكر المنتخب الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء، أنه غير سعيد لسماعه أنباء عن مصادرة أغذية غير صالحة للاستخدام من الفندق المخصص لإقامته خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل لكنه قال إن المسألة لا تمثل مشكلة بالنسبة له.

وقال طبيب الفريق أنريكو كاستيليتشي في تصريح للصحفيين إن المنتخب يعتزم في كل الأحوال أن يأخذ معه أغلب احتياجاته من الأطعمة موضحاً أن أي شيء يقدم للاعبين سيخضع للفحص من قبل الطاقم الخاص بالفريق.

وقال كاستيليتشي في المعسكر التدريبي للمنتخب الإيطالي قرب فلورنسا: ”بالطبع لسنا مسرورين لسماع هذه الأنباء. لا يسعدنا أن يحدث ذلك في نفس المكان الذي سنذهب إليه.“

واستطرد قائلاً: ”على أي حال لدينا طاقم مؤهل تماماً سيتولى الإشراف على كل شيء وسنحضر معنا من إيطاليا كل شيء تقريباً. لا يشكل الأمر مشكلة بالنسبة لنا لكن بالطبع لا يدعو للسرور.“

وقالت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت إن المنتخب الإيطالي سيأخذ معه 20 طناً من السلع منها سلع غذائية ومعدات رياضية.

وكان مسؤولو الصحة والسلامة في البرازيل قاموا الإثنين، بعمليات تفتيش على الفندقين المخصصين لمنتخبي إيطاليا وانجلترا وصادروا منتجات أسماك وكميات من المسلى وغيرها من الأغذية منتهية الصلاحية.

وصادر المسؤولون أكثر من 25 كيلوغراماً من أطعمة بحرية ومسلى منتهية الصلاحية في فندق بورتوبيلو الذي سيستضيف منتخب إيطاليا ويقع على بعد نحو مئة كيلومتر من ريو دي جانيرو و24 كيلوغراما آخرين من اللحوم وغيرها من الأغذية من فندق رويال تيوليب الذي سيستضيف المنتخب الانجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة