سكولاري يتوقع مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية

سكولاري يتوقع مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

توقع فليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي مساراً صعباً لفريقه في نهائيات كأس العالم التي تقام على أرضه، كما توقع نهائي يجمعه بالجار الأرجنتيني بنجمه ليونيل ميسي.

وقال سكولاري في تصريحات نشرتها الصحافة البرازيلية: ”سنواجه في الدور الأول منتخبات كرواتيا والمكسيك والكامرون وحين نجتاز الدور الأول من المحتمل مواجهة هولندا في ثمن النهائي ثم إيطاليا في ربع النهائي وألمانيا في نصف النهائي والأرجنتين في النهائي وللفوز بكأس العالم علينا التغلب على 3 منتخبات فازت بكأس العالم سابقاً“.

وأكد سكولاري ثقته في فوز منتخب البرازيل بكأس العالم على أرضه رغم صعوبة مسار الفريق حتى النهائي، لكونه يلعب على أرضه وبين جماهيره ولكون لاعبيه متحمسين للفوز باللقب وإهدائه للجماهير البرازيلية.

وعاد سكولاري ليبدي تخوفه من مواجهة منتخب تشيلي المتواجد في المجوعة الثانية رفقة إسبانيا وهولندا وأستراليا ، لكونه منتخباً من أمريكا الجنوبية وعنيداً أمام الكبار.

وقال سكولاري: ”تشيلي قد تخلق المفاجأة وتتأهل للدور الثاني في المجموعة الثانية ولو كان الأمر بيدي لمنعت ذلك، لا أرغب في مواجهة هذا المنتخب نهائياً رغم كوننا تاريخياً نملك أفضلية واسعة، لكنه منتخب عنيد، لا أريد مواجهته في النهائيات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com