مخاوف حول إصابات الركائز الأساسية للمنتخب الألماني

مخاوف حول إصابات الركائز الأساسية للمنتخب الألماني

المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

يبدأ المنتخب الألماني لكرة القدم معسكره الإعدادي لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل الأربعاء في سانت ليونارد جنوب تيرول في إيطاليا وسط مخاوف حول أبرز الركائز الأساسية التي تعاني من الإصابات.

وسيعسكر اللاعبون الـ27 الذين اختارهم المدرب يواكيم لوف ضمن اللائحة الأولية حتى الأول من حزيران/ يونيو أي عشية الإعلان عن اللائحة الرسمية من 23 لاعباً سيمثلون المانشافت في العرس العالمي المقرر من 12 حزيران/ يونيو إلى 13 تموز/ يوليو المقبلين.

وتتعلق المخاوف من الإصابات بثلاثي بايرن ميونخ القائد فيليب لام ”كدمة في الكاحل“ ووصيفه باستيان شفاينشتايغر ”التهاب في أحد أربطة الركبة“ وحارس المرمى مانويل نوير ”الكتف“، وجميعهم يتلقون العلاجات.

وسيكون على لوف تقييم المستويين البدني والفني للاعب وسط ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة ومهاجم لاتسيو الايطالي ميروسلاف كلوزه وكلاهما غاب عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال لوف: ”نحن متفائلون بخصوص مشاركة مانويل نوير وفيليب لام في المونديال، ولكنهما سيخضعان لعلاجات مكثفة“.

واضاف: ”وجودهما معناً في بداية معسكرنا في تيرول جيد ومهم أيضاً على الرغم من أن لن يكون بمقدورهما التدريب معنا في البداية“.

والحالة الأكثر خطورة هي التي تتعلق بشفاينشتايغر الذين لن يتمكن من التدريب قبل نهاية الأسبوع المقبل وذلك بعدما انسحب من المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا بين فريقه وبوروسيا دورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com