ميسي يرغب في التركيز مع الأرجنتين ونسيان برشلونة

ميسي يرغب في التركيز مع الأرجنتين ونسيان برشلونة

بوينس آيريس – قال ليونيل ميسي الثلاثاء، إنه يريد تغيير “الرقائق الالكترونية” الموجودة في رأسه الخاصة ببرشلونة ووضع رقائق مماثلة لمنتخب الأرجنتين لتقديم عروض جيدة مع بلاده في كأس العالم لكرة القدم.

وأبلغ ميسي الصحفيين عند وصوله إلى بوينس آيريس إنه يريد وضع الموسم المخيب للآمال مع برشلونة خلف ظهره بعد فشل الفريق في الفوز ببطولة كبيرة للمرة الأولى خلال ست سنوات.

وأضاف: “الآن يجب أن أفكر في المنتخب الوطني. في العديد من المرات كانت الأمور معكوسة كنت أذهب إلى برشلونة وأقدم أداءً أفضل، أتمنى أن يحدث العكس هذه المرة. عندما انضم إلى اصدقائي في المعسكر التدريبي ستكون قصة أخرى.”

وتعرض ميسي لانتقادات كثيرة من الجماهير الأرجنتينية بداعي عدم تقديمه مع المنتخب مستويات مماثلة لما يقدمها مع برشلونة قبل أن يسكت هذه الالسنة بمستواه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتوجه ميسي إلى مسقط رأسه في مدينة روساريو للحصول على قسط من الراحة قبل أن ينضم إلى تدريبات الأرجنتين تحت قيادة المدرب اليخاندرو سابيا من أجل البطولة التي ستنطلق في البرازيل يوم 12 يونيو/حزيران القادم.

وقال لاعب برشلونة: “لم يكن هذا أفضل مواسمي. كنت أريد إنهاء الموسم بشكل أفضل لكن الأمر كان كذلك بالنسبة للمجموعة بأكملها (في برشلونة) ليس فقط على المستوى الشخصي حيث تراجع الفريق ككل.”

وكان المدرب جيراردو مارتينو قد استقال مع تدريب برشلونة بعد خسارة الفرصة الأخيرة للفوز بدوري الدرجة الأولى بعد التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد الذي توج باللقب السبت الماضي.

وأضاف ميسي: “أتمنى حين اجتمع مع لاعبي المنتخب أن يتغير تفكيري لأنه كان موسماً معقداً. كانت لدينا فرصة للفوز بالبطولة (الدوري) ولم نستطع. مررت بالعديد من الأحداث الشخصية ولم تكن الأمور سهلة مع الإصابات.”

وعانى ميسي من إصابة في العضلة الخلفية في الفخذ وتراجع مستواه بشكل ملحوظ عن المواسم السابقة لكنه يأمل في عودته إلى مستواه ليقود الارجنتين للقبها الثالث في كأس العالم.

وتابع النجم الأرجنتيني قوله: “دعونا نأمل في الوصول إلى هدفنا.”

وتلعب الأرجنتين في المجموعة السادسة في كأس العالم وتبدأ مبارياتها يوم 15 يونيو/حزيران أمام البوسنة ثم إيران يوم 21 من الشهر ذاته قبل أن تختتم مباريات المجموعة بعد ذلك بأربعة أيام أمام نيجيريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع