فهد المولد
فهد المولد

أول تعليق من فهد المولد على قرار استبعاده من قائمة السعودية لكأس العالم

رينارد استبعد فهد المولد من تشكيلة المنتخب السعودي، “كإجراء احترازي” بسبب قضية منشطات

علق "فهد المولد" لاعب نادي الشباب، لأول مرة على قرار المدرب هيرفي رينارد باستبعاده من القائمة النهائية لكأس العالم بقطر 2022.

وقام المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، باستبعاد فهد المولد من تشكيلة المنتخب السعودي، “كإجراء احترازي” بسبب قضية منشطات، وضم نواف العابد بدلا منه.

وكتب فهد المولد بحسابه الشخصي عبر تطبيق "سناب شات": "عجبا لأمر المؤمن إن كله له خير، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له، الحمد لله اللهم لا اعتراض وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

وأضاف لاعب الشباب: "راض بما كتبه الله لي دائما، روحي وكل ما املك مع شعار المملكة ولا أرضى الضرر للدولة".

وختم المولد رسالته قائلا: "الحمد لله وأتمنى التوفيق لزملائي في تحقيق الطموح، كلنا قدام".

وكانت صحيفة "الرياضية" قد ذكرت نقلا عن مصدر قريب من المولد، أنه من المستبعد صدور قرار إيقاف رسمي ضد اللاعب، مبينا أنه لم تشكل لجنة تحكيم بعد للنظر في القضية، وقد تمتد المرافعات إلى فترة طويلة، إلا أن إجراء اتحاد الكرة السعودي جاء احترازيا، لافتا إلى عودة المولد لناديه الشباب من أجل التدريبات خلال 4 أيام.

يذكر أن لجنة الرقابة على المنشطات السعودية أصدرت قرارا يتضمن إيقاف لاعب نادي الشباب المولد لمدة 18 شهرا، بدءا من تاريخ 28 مارس الماضي، بعد ثبوت تناوله مادة فوروسيميد المحظورة في 21 فبراير 2022.

واتخذ مركز التحكيم الرياضي السعودي قراره بشأن الاستئناف المقدم من مهاجم فريق الاتحاد السابق، ضد عقوبة إيقافه، فقرر تخفيضها بحسب تقارير صحفية والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي، قبل أن تستأنف “وادا” هذا التخفيض أمام محكمة التحكيم.

وكانت أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويبدأ المنتخب السعودية مشواره بكأس العالم بقطر يوم 22 نوفمبر المقبل.

مبارياته ضد الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم مواجهة بولندا، وأخيرا مباراته أمام المكسيك.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com