تأكد الهلال من التتويج بطلا عقب الفوز على الحزم
تأكد الهلال من التتويج بطلا عقب الفوز على الحزمرويترز

حارس الهلال يحرج المعلق الأخضر بالريش بعد التتويج بلقب الدوري (فيديو)

توج الهلال السعودي بلقب الدوري للمرة 19 وذلك قبل 3 جولات من النهاية

أحرج الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، المذيع التلفزيوني الجزائري الأخضر بالريش وذلك عقب فوز الهلال على الحزم (4 ـ 1) في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين وتتويجه باللقب للمرة 19 في تاريخه والرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة.

وخلال الأستوديو التحليلي لمباراة الهلال والحزم، الذي يقدمه الأخضر بالريش على قناة SSC السعودية، سأل المذيع الجزائري ياسين بونو ما إذا كان هذا اللقب هو الأول في مسيرة الحارس الدولي المغربي، الذي رد ساخرا "الله يهديك" وذلك في إشارة إلى أن عدد ألقابه أكبر بكثير من أن يكون تتويجه اليوم مع الهلال هو أولها.

وفي أول موسم له بعد انتقاله للهلال في صيف 2023، أحرز ياسين بونو لقب الدوري السعودي للمحترفين بفوزه على الحزم، متذيل الترتيب، السبت، ليبتعد فريق المدرب جورجي جيسوس عن أقرب منافسيه النصر بفارق 12 نقطة.

ورفع الهلال، الذي فاز في 29 مباراة وتعادل مرتين ولم يتلقّ أي خسارة، رصيده إلى 89 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني قبل ثلاث جولات على النهاية.

وبدا الأخضر بالريش قد تعرض للإحراج من قبل الحارس المغربي، الذي خاض خلال الموسم الحالي 29 مباراة مع ناديه في الدوري.

وسبق لبونو الذي يرتبط مع الهلال بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، أن توج على الأقل بلقب واحد مع كل الأندية التي حمل ألوانها، وهي الوداد المغربي الذي أحرز معه لقب الدوري الممتاز، وأتلتيكو مدريد الذي ساهم في تتويجه بطلا لليغا في إسبانيا (2014) وكأس السوبر الإسباني في العام ذاته.

كما توج مع إشبيلية بلقبي الدوري الاوروبي في 2020 و2023.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com