كلوب وصلاح
كلوب وصلاحgettyimages

هل سيشارك صلاح أمام تشيلسي وآرسنال؟

ليفربول يستضيف منافسه تشيلسي غدا الأربعاء، ثم يحل ضيفا على آرسنال.

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، غياب الجناح المصري محمد صلاح عن مواجهتي تشيلسي وآرسنال.

ويستضيف ليفربول منافسه تشيلسي، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يحل ضيفا على آرسنال في الجولة الـ23، يوم 4 فبراير.

وأكد كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" غياب محمد صلاح عن مباراتي ليفربول أمام تشيلسي وأرسنال، وقال: "إنه مصاب، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير لكنه غير متاح في الوقت الحالي، صلاح يخضع فقط لإعادة التأهيل".

أخبار ذات صلة
ثورة ليفربول.. 5 نجوم كبار قد يغادرون مع كلوب

وعن مستقبل صلاح وترنت أرنولد قال كلوب: "هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء، هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، لا تنسوا ذلك، كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا، الأولاد يحبون هذا المكان، وأنا أعلم ذلك كحقيقة".

وأصيب صلاح خلال فترة تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، حيث شارك في أول مباراتين وغاب عن المباراة الثالثة في دور المجموعات، وعن مباراة دور الـ16.

وشارك صلاح في 27 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل فيها 18 هدفا، وصنع 9.

وغادر صلاح للإصابة في الشوط الأول خلال التعادل 2/2 مع غانا في دور المجموعات بكأس أفريقيا، قبل أن يغادر منتخب بلاده البطولة بالخسارة بضربات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وسيلعب ليفربول مع تشيلسي، غدا الأربعاء، في الدوري الإنجليزي، ويوم 25 فبراير في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومنذ فوز تشيلسي 1/0 على ليفربول في مارس 2021، تعادل الفريقان 7 مرات على التوالي في مختلف المسابقات، حُسمت مباراتان منها بضربات الترجيح.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويملك 48 نقطة من 21 مباراة، ويتقدم بـ5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com