نيمار لحظة خروجه من الملعب
نيمار لحظة خروجه من الملعب

نيمار يبكي بعد خروجه مصابا خلال مباراة البرازيل وصربيا (فيديو)

نيمار كان يعرج في نفق الدخول لغرفة الملابس

غادر البرازيلي نيمار مباراة البرازيل وصربيا مصابا في الدقيقة 80 بعد احتكاك مع الصربي نيكولا ميلونكوفيتش في الدقيقة 78، وبدأ في البكاء بعد التحاقه بدكة البدلاء رفقة زملائه، مما يثير الشكوك حول قوة الإصابة.

وبحسب "بي إن سبورتس"، فإن نيمار كان يعرج في نفق الدخول لغرفة الملابس، وهو ما يؤكد أن الضربة التي تلقاها كانت قوية. ولم يصدر أي بلاغ رسمي حول قوة الإصابة.

وعانى نيمار سابقا من إصابة في الكاحل تجاوزها هذا الموسم، حيث قدم أحد أفضل مستوياته في مسيرته رفقة باريس سان جيرمان، ويأمل أن يقود منتخب بلاده البرازيل للتتويج بكأس العالم.

وقدم نيمار مستوى جيدا، وتلقى عدة تدخلات قوية من لاعبي منتخب صربيا، لكنه تعرض للإصابة في الكاحل مرة أخرى قد تؤثر على بقية مشواره في البطولة.

قال رودريغو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي إنه يتعين الانتظار من 24 إلى 48 ساعة قبل تقييم حالة كاحل نيمار بعد إصابة المهاجم خلال الفوز 2-صفر على صربيا في افتتاح مشوار الفريقين في كأس العالم لكرة القدم اليوم الخميس.

وقال للصحفيين عقب المباراة: "سنقيم الحالة من جديد غدا. الآن نحتاج للانتظار، لا يمكننا تقديم تعليقات مبكرة حول تطور إصابته".

واستهلت البرازيل مشاركتها في بطولة كأس العالم "قطر 2022" بفوز مقنع على نظيرتها صربيا بهدفين نظيفين، الخميس، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وسجل البرازيلي ريتشارليسون هدفين من بينهما تسديدة رائعة بضربة خلفية من الوضع طائرا، ليدفع مساعي بلاده نحو الفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة نحو بداية مثالية بالانتصار 2-صفر على صربيا، ليتصدر المجموعة السابعة اليوم الخميس.

بهذا الفوز تصدرت البرازيل ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على سويسرا التي تغلبت على الكاميرون بهدف دون مقابل.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com