مرتضى منصور ولاعبو كرة اليد
مرتضى منصور ولاعبو كرة اليد

مرتضى منصور: لاعبو كرة اليد بنادي الزمالك طلبوا فسخ عقودهم (فيديو)

18 لاعبا من لاعبي كرة اليد طلبوا فسخ تعاقدهم لعدم قدرة النادي على دفع قيمة عقودهم ومرتباتهم

زعم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي قدموا شكوى جماعية لاتحاد كرة اليد، من أجل فسخ عقودهم مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وقال مرتضى في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على "يوتيوب" إن 18 لاعبا من لاعبي كرة اليد طلبوا فسخ تعاقدهم لعدم قدرة النادي على دفع قيمة عقودهم ومرتباتهم بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وشدد مرتضى على أن نادي الزمالك حدث فيه انهيار خلال السنوات الماضية، وأن الحجز على أرصدة الزمالك سيضع النادي في أزمة كبيرة، مستشهدًا بهروب أحد لاعبي فريق كرة السلة، وأن الفريق أصبح يتلقى هزائم عديدة في كرة السلة، مضيفا: "فريق السلة خلاص وقع وأنا مش عارف أجيب منين فلوس اللعيبة".

وأوضح: "القضية الخاصة بالحجز على أرصدة نادي الزمالك ما زالت لم يتم الانتهاء منها، ولن نعقب نهائيا على أحكام القضاء.. الدولة بتتفرج علينا، اقعدوا اتفرجوا على نادي الزمالك لغاية ما نشوف كل الألعاب في الدرجة الثانية بسبب الحجز على أرصدة النادي، وأنا مش هتكلم وهفضل قافل بوقي، وكل ده عشان خاطر فرد متحكم في كل الدنيا دي".

يذكر أن محكمة استئناف الأمور المستعجلة حددت جلسة 21 ديسمبر للنطق بالحكم في الاستشكال المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الحكم بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

وقضت محكمة الأمور المستعجلة برفض تظلم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم الحجز على حساب النادي بأحد البنوك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، وتم رفع الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة التي أصدرت القرار اليوم.

وسبق أن حصل رجل الأعمال ممدوح عباس على 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، وذلك منذ عامي 2015 و 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com