لحظة إحراز محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في شباك توتنهام
لحظة إحراز محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في شباك توتنهام

كلوب: إحصاءات محمد صلاح "مجنونة"

صلاح على بعد 3 أهداف من تجاوز الأسطورة كيني دالجليش في قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن إحصاءات محمد صلاح "مجنونة" بعدما سجل المهاجم المصري هدفي الفوز 2-1 على توتنهام هوتسبير صاحب الأرض في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

وبعد خسارتين متتاليتين في الدوري، منح صلاح ليفربول التقدم بهدفين قبل نهاية الشوط الأول وتجاوز ليفربول ضغطًا كبيرًا الشوط الثاني بعد أن قلص هاري كين الفارق لصاحب الأرض.

وبات صلاح على بعد 3 أهداف من تجاوز الأسطورة كيني دالجليش في قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق وقال كلوب إن قائد منتخب مصر لن يتوقف عند هذا الحد.

وقال كلوب: "ربما مر كيني دالجليش وروبي فاولر بأوقات لم يسجل كل منهما فيها، ومو لن يتوقف، إنه من بين أفضل 8 هدافين في ليفربول ولن يتوقف".

وأضاف: "عندما تنظر إلى إحصاءات وأهداف ومساعدات مو، فهذا جنون".

وسجل صلاح 6 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكنه يتطلع إلى العودة إلى أفضل حالاته، وهو أمر إيجابي لفريق ليفربول الذي يحاول تعويض بدايته الكارثية للموسم.

وشارك صلاح في تسجيل أو صناعة 19 هدفًا في 20 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى مرة واحدة في هذه المرحلة في 6 مواسم قضاها مع النادي.

وقال كلوب: "حتى مع البداية البطيئة.. فقد شارك في صناعة أعلى عدد من الفرص في أوروبا، لكننا لم نستغلها أو لم يستغلها".

وتابع: "يمكن أن يحدث هذا لمهاجم، إنها مرحلة طبيعية تمامًا... في النهاية عندما تنظر إلى مسيرته بعد 4 أو 5 أو6 سنوات، سيتذكر الجميع أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم على الإطلاق".

وواصل المدرب الألماني: "الليلة، أكثر ما أسعدني هو أنه سجل الهدفين وبعد ذلك لعب بشكل جماعي مع الفريق".

وبعد خسارتين أمام نوتنغهام فورست وليدز يونايتد، احتفل كلوب بشكل صاخب في نهاية المباراة، واعترف بأن الفوز على توتنهام قد يكون لحظة مهمة لفريقه الذي صعد إلى المركز الثامن.

وقال كلوب: "نعم، لقد تأثرت قليلًا لكنها كانت مباراة كبيرة جدًا".

 :

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com