سيمون مارسينياك حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
سيمون مارسينياك حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كاد يسبب أزمة.. خطأ واضح من حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كاد البولندي سيمون مارسينياك، حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي أقيمت أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، أن يتسبب في أزمة أخرى بسبب خطأ خلال مباراة الأمس.

شعر بايرن ميونخ بالغضب الشديد بعد قرار التسلل المتأخر ضده في الخسارة 2-1 أمام ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتقدم بايرن عبر تسديدة من ألفونسو ديفيز في منتصف الشوط الثاني لكن ريال عوض تأخره بهدفين متأخرين من خوسيلو ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

وسجل المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع وهو ما كان يُعتقد أنه كان سيأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين.

ومع ذلك، كان مساعد الحكم قد أشار بالفعل إلى وجود تسلل وأطلق الحكم صفارته قبل أن ينطلق دي ليخت للاحتفال بهدفه، ليفوز ريال مدريد بالمباراة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

وكشفت تقارير أن الحكم أضاف وقتًا أكثر بدلا من المحتسب وكاد أن يتسبب في أزمة، بعد أن احتسب 9 دقائق وقتا بدلا من الضائع.

وحسب صحيفة آس فإنه خلال العودة لتقنية VAR واحتفال ريال مدريد بهدف خوسيلو الثاني، تم إهدار دقيقتين و10 ثوان، لكن اللعب استمر 6 دقائق أكثر من الـ 9 دقائق التي تم احتسابه بالفعل وهو ما لاحظه الجميع، وما دفع الحكم مارسينياك للإشارة بيده حول الأمر.

وشعر بايرن ميونخ بالغضب الشديد بعد قرار التسلل المتأخر ضده في الخسارة 2-1 أمام ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وقال توماس توخيل مدرب بايرن: "أعتقد أن الأمر واضح للغاية ولا شك أنه يتعارض مع قواعد كرة القدم الحديثة. كارثة. كارثة مطلقة. في الهدف الثاني لريال مدريد سمحوا باستمرار اللعب. القاعدة الواضحة هي أن اللعب يجب أن يستمر. الخطأ الأول ارتكبه مراقب الخطوط والثاني ارتكبه الحكم".

وقال دي ليخت إن مساعد الحكم اعتذر له بعد المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com