إصابة قوية للمغربي أمين حارث قد تحرمه من المشاركة في المونديال

إصابة قوية للمغربي أمين حارث قد تحرمه من المشاركة في المونديال

أمين حارث لاعب وسط أولمبيك مرسيليا يتعرض لإصابة قوية في ركبته اليسرى في مباراة فريقه أمام موناكو

تلقى المنتخب المغربي ضربة قوية بإصابة لاعب وسط أولمبيك مرسيليا أمين حارث بعد إصابته مع فريقه في مواجهة موناكو بالدوري الفرنسي يوم الأحد.

وذكرت محطة RMC Sport الفرنسية أن إصابة اللاعب البالغ عمره 25 عاما في ركبته تبدو خطيرة وستبعده عن تشكيلة "أسود الأطلس" قبل أسبوع واحد من انطلاق مونديال قطر يوم الأحد المقبل.

وأعلن وليد الركراكي المدير الفني للمغرب انضمام حارث للتشكيلة المشاركة في مونديال قطر والتي ستنافس ضمن المجموعة السادسة التي تضم بلجيكا وكندا وكرواتيا.

ويبدأ منتخب المغرب مشواره في كأس العالم بمواجهة كرواتيا يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، أي بعد عشرة أيام، مما يصعب معه مشاركة حاريث في البطولة.

وغادر حارث الملعب محمولا على نقالة بعد مرور ساعة من البداية بعد تدخل عنيف من مدافع موناكو أكسيل ديساسي على ركبته اليسرى وقد أمسك الدولي المغربي على الفور بركبته ومفصله في ألم وخوف.

وبمساعدة العاملين الصحيين، كان محاطًا بالرفاق والمعارضين بشكل واضح ويائسين لما كان يحدث. والمشكلة، التي بدت على الفور أكثر خطورة مما كان متوقعا، دفعت اللاعبين الآخرين إلى البكاء وتم إخراج حاريث بنفسه على نقالة ليشارك بدلا منه لاعب خط الوسط المهاجم ديميتري باييت الذي بدا متأثرًا بشكل واضح بإصابة المغربي.

وانضم حارث إلى مرسيليا قادما من نانت، وقد بدا سعيدًا أيضًا بانضمامه إلى تشكيلة الركراكي في كأس العالم 2022 في قطر للمرة الأولى.

وشهدت قائمة المغرب مفاجأة كبيرة بانضمام عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، وذلك لأول مرة منذ سنوات طويلة وسيقود الهجوم في قطر.

وصفقت الجماهير وهتفت باسم حارث أثناء خروجه من الملعب بمساعدة المسعفين الذين حملوا المحفة إلى خارج الملعب لإفساح المجال أمام مشاركة باييت.

وتضمنت التشكيلة أيضا عبد الصمد الزلزولي البالغ عمره 20 عاما ومهاجم أوساسونا بعدما شارك في مباراتي تشيلي وباراغواي وديا في سبتمبر/ أيلول الماضي.

كما ضمت التشكيلة وليد شديرة مهاجم باري الإيطالي الذي ظهر لأول مرة مع المغرب في سبتمبر أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com