رياضة

مالك هوفنهايم يتحدث حول مستقبل المدرب الواعد "ناغلزمان"
تاريخ النشر: 24 مايو 2017 14:36 GMT
تاريخ التحديث: 24 مايو 2017 16:43 GMT

مالك هوفنهايم يتحدث حول مستقبل المدرب الواعد "ناغلزمان"

قال الملياردير الألماني، ديتمار هوب، مالك نسبة الأغلبية بنادي هوفنهايم والذي ينافس في دوري الدرجة الأولي الألماني "البوندسليغا" لكرة القدم في تصريحات صحفية نشرت

+A -A
المصدر: فرانكفورت- إرم نيوز-

قال الملياردير الألماني، ديتمار هوب، مالك نسبة الأغلبية بنادي هوفنهايم والذي ينافس في دوري الدرجة الأولي الألماني ”البوندسليغا“ لكرة القدم في تصريحات صحفية نشرت اليوم الأربعاء، أنه يتوقع رحيل مدرب الفريق يوليان ناغلزمان، بحلول عام 2019 بأقصى حد.

وأصبح ناغلزمان 29( عامًا) المدرب الأصغر سنًا في تاريخ مسابقة الدوري المحلي، عندما تولى تدريب هوفنهايم في العام الماضي، مُنقذًا إياه من الهبوط، قبل أن يقوده في الموسم المنقضي لإحراز المركز الرابع في لائحة ترتيب الدوري، والتأهل على إثره إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وانهالت عبارات الإشادة على ناغلزمان، الذي ينتهي عقده مع هوفنهايم حتى عام 2019، وتشير التقارير إلى إمكانية توليه مسؤولية أحد أندية القمة على غرار، بايرن ميونخ، أو المنتخب الألماني الذي يشرف على تدريبه في الوقت الحالي، يواخيم لوف.

وقال هوب في تصريحاته لصحيفة ”سبورت بيلد“ الأسبوعية ”لم نتحدث أبدًا بشأن انتقاله لفريق آخر، وأتمنى أن يظل مع فريقنا بعد انتهاء عقده الحالي، ولكنني أعتقد أن ذلك وهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك