logo
رياضة

جولة في منزل "أغلى صفقة" بتاريخ كرة القدم (صور)

جولة في منزل "أغلى صفقة" بتاريخ كرة القدم (صور)
07 فبراير 2017، 2:17 ص

اقتطع بول بوغبا صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم عندما غادر يوفنتوس الإيطالي العام الماضي ليعود إلى مانشستر يونايتد جزءًا من قيمة الصفقة ليشتري قصرا جديدا في منطقة شيشاير في مانشستر يبلغ سعره 2.9 مليون جنيه استرليني.



واقتنص لاعب وسط يونايتد ومنتخب فرنسا هذا المنزل الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مقر ملعب التدريب للفريق وبسعر أقل من المبلغ الذي كان معروضا به بنحو 600 ألف استرليني.





ويتكون المنزل الفاخر من خمس غرف نوم وفيه الكماليات كافة وعلى رأسها حوض سباحة ساخن وحمامات البخار وغرفة لوسائل الإعلام وكان سعره قبل الشراء 3.5 مليون استرليني.

وانتقل بوغبا من يوفنتوس إلى يونايتد الصيف الماضي مقابل 89 مليون جنيه استرليني أي أنه من أكثر لاعبي العالم ثراء ، لذلك ليس مستغربا أن يشتري هذا المنزل في أرقى أحياء شمال غرب مانشستر الذي يعتقد أنه منزل خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) مهاجم مانشستر السابق وباير ليفركوزن الحالي.



ويضم المنزل جناحا ترفيها متكاملا يضم طاولة بلياردو فضلا عن مرآب مزدوج حتى يضم سيارات بوغبا الفاخرة ، ومن المقرر أن ينتقل اللاعب من فندق لوري الذي أقام فيه منذ قدومه إلى مانشستر إلى منزله الجديد.

وخاض بوغبا مباراة ليستر سيتي كاملة والتي فاز بها يونايتد بثلاثية نظيفة على حامل لقب البريميرليغ يوم الأحد لكن الفريق مازال في المركز السادس في ترتيب الدوري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC