إبراهيموفيتش متعطش لمزيد من الأهداف مع مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش متعطش لمزيد من الأهداف مع مانشستر يونايتدإبراهيموفيتش متعطش لمزيد من الأهداف مع مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش متعطش لمزيد من الأهداف مع مانشستر يونايتد

يرفض زلاتان إبراهيموفيتش، مدرب مانشستر يونايتد، الركون لما حققه من إنجازات بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل 15 هدفًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما أحرز هدفًا في الفوز 3/0 على ليستر سيتي حامل اللقب، أمس الأحد.

ورد اللاعب، البالغ عمره 35 عامًا، على تكهنات بأنه سيعاني في التأقلم مع قوة وسرعة الدوري الإنجليزي بتسجيل 20 هدفًا في كل المسابقات منذ انضمامه لمانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر في يوليو الماضي.

وأبلغ إبراهيموفيتش - وهو أول لاعب في مانشستر يونايتد يسجل 20 هدفًا منذ فعلها روبن فان بيرسي موسم 2012/2013 وسائل إعلام بريطانية: "حددت هدفًا في ذهني لكنني لن أفصح عنه.. ولم نحققه بعد".

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 15 مباراة بالدوري، ويحتل المركز السادس بفارق نقطتين فقط خلف آرسنال صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد 24 مباراة.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كان فريقه عاد للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قال المهاجم السويدي: "أعتقد  ذلك. لقد كان الفارق كبيرًا قبل أشهر قليلة ولكنه تقلص الآن. أعتقد أن علينا الحفاظ على مستوانا".

وأضاف: "لو كنا فزنا بمبارياتنا وحصدنا النقاط التي كنا ننافس عليها حينها كان الوضع سيختلف تمامًا ولكن حسنًا.. ننظر إلى الفرق الأخرى ويحدونا الأمل في إضاعتها لنقاط".

ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه واتفورد صاحب المركز العاشر يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com