ديوكوفيتش
ديوكوفيتشرويترز

ديوكوفيتش يهزم إتشيفيري ويتأهل لدور الـ16 في أستراليا المفتوحة للتنس

ديوكوفيتش فاز 6/3 و6/3 و7/6.

أخيرا استعاد الصربي نوفاك ديوكوفيتش إيقاعه في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وفاز 6/3 و6/3 و7/6 على منافسه الأرجنتيني توماس إتشيفيري ليتقدم إلى الدور الرابع (دور الـ16) في منافسات فردي الرجال في ملاعب ملبورن بارك اليوم الجمعة.

وواجه ديوكوفيتش الفائز بلقب البطولة الكبرى 10 مرات صعوبات في أول مباراتين في البطولة لكنه قدم أداء هائلا في أول مجموعتين من مباراة اليوم وتفوق تماما على منافسه الأرجنتيني البالغ 24 عاما.

وكانت مواجهة اليوم المباراة رقم مئة للاعب الصربي (36 عاما) في ملاعب ملبورن بارك.

وسبق لـ إتشيفيري الفوز على النجم البريطاني المخضرم آندي موراي (36 عاما) وعلى الفرنسي جايل مونفيس (37 عاما) وأخرجهما من البطولة لكنه وجد نفسه في مواجهة مختلفة أمام ديوكوفيتش الحاصل على 24 لقبا كبيرا اليوم.

ولم يحصل إتشيفيري المصنف 30 في البطولة على أي فرصة لكسر إرسال ديوكوفيتش حتى المجموعة الثالثة التي منحت الجمهور فرصة لمتابعة نزال ممتع.

أخبار ذات صلة
ديوكوفيتش يدعو مشجعا صاخبا لمقابلته وجها لوجه (فيديو)

وبالتأكيد لم يكن ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف الأول في البطولة يرغب في خوض مجموعة رابعة بينما كان يعاني من أعراض تشبه البرد قبل أن يحسم المجموعة الثالثة والمباراة ويضمن الظهور في دور الـ16 في بطولة كبرى للمرة 63 في مسيرته.

وقال اللاعب الصربي الذي وجه 34 ضربة ناجحة خلال المباراة: "كان هذا أفضل أداء خلال البطولة الحالية وبالتأكيد أنا سعيد بما قدمت من أداء طوال المباراة خاصة في أول مجموعتين".

وأضاف: "تحسن أداؤه في المجموعة الثالثة لكني نجحت في حسم التعادل من خلال الكرات المناسبة وضربات الإرسال المناسبة وحسمت المباراة بثلاث مجموعات متتالية".

وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل مع الفرنسي أدريان مانارينو أو مع الأمريكي الشاب بن شيلتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com