logo
رياضة

ناشئو العراق يتعرضون لموقف محرج في الهند

ناشئو العراق يتعرضون لموقف محرج في الهند
25 سبتمبر 2016، 11:25 ص

انتقد مدرب منتخب العراق للناشئين، قحطان جثير، التنظيم السيئ لمنافسات كأس آسيا تحت 16 عامًا، المقامة في مدينة غوا الهندية، مشيرًا إلى أن لاعبيه اضطروا لإخراج عجلات الحافلة من الوحل، لكي يصلوا إلى الفندق بأسرع وقت ممكن.

وقال جثير خلال مؤتمر صحفي أعقب مواجهة منتخب عُمان التي انتهت بالتعادل (1/1): "نحن ندفع ثمن الإهمال القاري، اللاعبون تأثّروا بسبب محاولتهم لإخراج عجلات الحافلة.. لكن للأسف هُم من دفعوا ثمن ذلك، وباتت المجهودات العضلية تؤثر فيهم، وبسبب ذلك تعرّض لاعبان إلى الاصابات، وربما يغيبان عن مباراة الدور ربع النهائي".

وأضاف: "محمد علي عبود ومنتظر عبدالسادة لاعبان مهمان ومؤثران، للأسف قد يبتعدان عن مواجهة المنتخب الذي سنقابله (كوريا الشمالية أو أوزبكستان) والأهم أننا حافظنا على حالة الفريق أمام عُمان الذي يمتلك لاعبين مهاريين وجيدين، وصراحة كنتُ قلقًا ولجأنا للدفاع بصلابة في الثلث الأخير من الشوط الثاني، لكن سوء التغطية أدى الى تسجيل هدف عُماني في الدقائق الأخيرة".

واختتم: "الأهم أننا تأهلنا الى الدور ربع النهائي، وتمكّنا من الاقتراب من حلم بلوغ مونديال الناشئين كخطوة أولى تبشّر بمستقبل مميز للاعبين مواهب لديهم القدرة والمهارة الجيدة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC