بسبب تهنئة منتخب ويلز.. كاميرون يتعرض لهجوم
بسبب تهنئة منتخب ويلز.. كاميرون يتعرض لهجومبسبب تهنئة منتخب ويلز.. كاميرون يتعرض لهجوم

بسبب تهنئة منتخب ويلز.. كاميرون يتعرض لهجوم

تعرض رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لهجوم عنيف على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعدما حاول تقديم التهاني بفوز منتخب ويلز على بلجيكا في تغريدة على الموقع واسع الانتشار، إلا أن التغريدة فجرت ردود فعل سلبية لم يتوقعها.

وبحسب تغريدات على تويتر نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كتب كاميرون "أداء رائع ونتيجة مذهلة، منتخب ويلز ومشجعوه أظهروا شغفًا وفخرًا من المذهل مشاهدته، الدور على البرتغال".

وجاء ذلك عقب فوز منتخب ويلز على نظيره البلجيكي بنتيجة 3-1، في إطار منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، ولكن فوجئ ديفيد كاميرون بهجوم حاد من مشجعي ويلز على "تويتر"، حيث كتب له عدد من المشجعين في ردود يتهمونه بعدم الاهتمام بويلز عادة وأنه ينافق الجمهور.

وكتب أحد مشجعي ويلز "لا تفكر حتى في التظاهر بأنك تشجع ويلز، فأنتم لم تفعلوا هذا منذ 40 عامًا".

وقال مغرد آخر "كل هذه الصفات هي نفسها التي افتقرت إليها حملتك للبقاء في الاتحاد الأوروبي، بجانب عدم إيمانك ببريطانيا، وداعا يا ديف"، وقال ثالث "أنت لا تهتم بويلز.. اترك المفاتيح على الطاولة ولا تصدم الباب وأنت في طريقك للخارج".

وكتب مشجع آخر "لا تنتهز الموقف، قم بإصلاح بلدك أولا فهي تنهار".

ونجح منتخب ويلز في العودة إلى المباراة من جديد، بعدما دخل مرماه الهدف الأول عن طريق بلجيكا، إلا أنه استطاع التعويض بثلاثة أهداف، ما جعل الجميع فخورين بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، بقيادة نجم ريال مدريد الإسباني جاريث بل.

وتابع نحو 46 ألفًا من مشجعي ويلز في ملعب بيار موروا، بمدينة ليل الفرنسية، ، بينما تجمع نحو 6 آلاف متابع في حديقة عامة بمدينة كارديف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com