منتخب إيطاليا يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ألبانيا
منتخب إيطاليا يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ألبانيا

نجم سان جيرمان يقود إيطاليا للدفاع عن لقبها في أمم أوروبا 2024

توج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020 بعد الفوز في النهائي على إنجلترا

 وجّه لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا، اليوم الخميس الدعوة لـ26 لاعبًا للمشاركة في بطولة أوروبا 2024، المقرر أن تبدأ في ألمانيا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وتصدر نجم باريس سان جيرمان وحارس مرماه، جيان لويجي دوناروما القائمة التي ستدخل أواخر الأسبوع الجاري معسكرًا تحضيريًا قبل السفر إلى دورتموند حيث تستهل مباريات الدور الأول من البطولة بملاقاة ألبانيا في الخامس عشر من شهر يونيو الحالي.

وسيكون منتخب إيطاليا واحدًا من المرشحين للمنافسة على لقب يورو 2024 والدفاع عن لقبه الذي توج به منذ 3 سنوات بعد الفوز على إنجلترا في النهائي بركلات الترجيح.

وفيما يلي تشكيلة إيطاليا:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) أليكس ميريت (نابولي) جوليلمو فيكاريو (توتنهام هوتسبير).

مدافعون: أليساندرو باستوني (إنتر) راؤول بيلانوفا (تورينو) أليساندرو بونجيورنو (تورينو) ريكاردو كالافيوري (بولونيا) أندريا كامبياسو (يوفنتوس) ماتيو دارميان (إنتر) جيوفاني دي لورينتسو (نابولي) فيدريكو ديماركو (إنتر) فيدريكو جاتي (يوفنتوس) جيانلوكا مانشيني (روما).

لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) بريان كريستانتي (روما) نيكولو فاجيولي (يوفنتوس) مايكل فولورونشو (فيرونا) دافيدي فراتيسي (إنتر) جورجينيو (أرسنال) لورينتسو بليجريني (روما).

مهاجمون: فيدريكو كييزا (يوفنتوس) ستيفان الشعراوي (روما) جياكومو راسبادوري (نابولي) ماتيو ريتيجي (جنوة) جيانلوكا سكاماكا (أتلانتا)، ماتيا زاكايني (لاتسيو).

ويلعب المنتخب الإيطالي الدور الأول ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com