خالد بن ساسي
خالد بن ساسي متداولة

خالد بن ساسي مدربا جديدا للنجم الساحلي خلفا لسيف غزال

سيكون بن ساسي المدرب الرابع للنجم قبل نهاية موسم 2023 ـ 2024

أعلن النجم الساحلي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لموسم 2022 ـ 2023 الاثنين عن تعيين خالد بن ساسي مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب سيف غزال.

وشهدت نتائج فريق جوهرة الساحل مثلما يلقب في تونس تراجعا واضحا خلال مرحلة التتويج من الدوري التونسي إذ يحتل الفريق المركز الرابع في مجموعة الصراع على اللقب برصيد سبع نقاط من خمس مباريات، وذلك من 4 تعادلات وخسارة واحدة ومن دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.

وقال النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك "يعلن النجم الرياضي الساحلي عن فك الارتباط بالتراضي مع الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم الممثل في المدرب سيف غزال والمدرب محمد علي نفخة وتعيين المدرب خالد بن ساسي بمساعدة المدرب نوفل شبيل على رأس الجهاز الفني".

وسبق لخالد بن ساسي (62 عاما) أن أشرف على تدريب النجم في 2009 وخاض عدة تجارب مع فرق تونسية على غرار الملعب التونسي والاتحاد المنستيري ومستقبل القصرين ومستقبل المرسى وأمل حمام سوسة وغيرها.

ويعد خالد بن ساسي المدرب الرابع في أقل من موسم الذي يتولى تدريب النجم الساحلي الذي بدأ الموسم مع عماد بن يونس قبل أن يعين أحمد العجلاني خلفا له في فبراير الماضي ثم سيف غزال الذي تسلم المقاليد الفنية للنادي في مارس من العام الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com