”هلا مدريد“ رسالة واتساب تفضح نيمار – إرم نيوز‬‎

”هلا مدريد“ رسالة واتساب تفضح نيمار

”هلا مدريد“ رسالة واتساب تفضح نيمار

المصدر: إرم نيوز- عبدالله علاونه

نشرت صحيفة ديلي كونفيدنشال الإسبانية اليوم الاثنين قصة عن نجم البرازيل ونادي برشلونة، دارت أحداثها عام 2014، وبعد انتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني.

وقال موقع غريت جول الرياضي إن أهمية نشر الرسالة تكمن في التوقيت الذي نشرت فيه، حيث تتداول وسائل الإعلام شائعات حول انتقال اللاعب إلى النادي الملكي، كما تتصدر قضايا الفساد في صفقة انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة وما تبعها من قضايا التهرب الضريبي التي طالت حتى والدة اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن البطل الحقيقي للقصة هو كشاف ريال مدريد في دول أمريكا الجنوبية (جوني كالافات)، والذي يتمتع بشبكة علاقات واسعة مع نجوم كرة القدم وعمالقتها مثل رونالدو الظاهرة وكاكا وروبيرتو كارلوس وصولا إلى نيمار الذي كان حينها فتى لم يتجاوز الرابعة عشر، عندما حاول كالافات تقديمه للنادي الملكي ولكن الظروف لم تسر كما أراد الكشاف المدريدي.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن كالافات كان قد سافر إلى إسبانيا في زيارة لعائلته فوصلته رسالة من نيمار يقول فيها:“ صديقي جوني هل وصلت إسبانيا بسلام؟ كما تعلم أنا مدريدي، هلا مدريد“.

وأشارت الصحيفة أنه ولسوء الحظ لم يتسنَ لها الحصول على صورة للرسالة، وإلا لنال النجم البرازيلي  عقابًا صارمًا من مشجعي العملاق الكتالوني على فعلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com