بروسيا دورتموند يواجه بايرن ميونخ بثقة زائدة في الدوري الألماني

بروسيا دورتموند يواجه بايرن ميونخ بثقة زائدة في الدوري الألماني

بروسيا دورتموند تلقى 10 أهداف في 8 مباريات في الدوري الألماني في حين تلقى بايرن ميونخ 6 أهداف.

قال إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند إن فريقه سيدخل مباراة القمة أمام البطل بايرن ميونخ بمعنويات مرتفعة إذ يسعى لاستعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

وتعرض بروسيا دورتموند لهزيمة مفاجئة 3/2 من كولن الأسبوع الماضي، ثم حقق فوزا رائعا خارج أرضه 4/1 على إشبيلية بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء في أفضل إعداد لقمة السبت.

وأضاف ترزيتش "طريقة التعامل مع مباراة إشبيلية كانت خطوة جيدة للأمام ويمكننا الخروج بكثير من الإيجابيات كما نحتاج لتحسين أنفسنا في بعض الجوانب".

وبدا التحسن واضحًا في دفاع دورتموند ليستقبل هدفا واحدا من 20 محاولة للفريق الإسباني على المرمى.

وعانى دفاع فريق ترزيتش، صاحب المركز الرابع بالتساوي مع بايرن ميونخ الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين خلف ثنائي القمة أونيون برلين وفرايبورغ، إذ تلقى 10 أهداف في 8 مباريات بالدوري حتى الآن.

وهذا تقريبا ضعف الأهداف التي استقبلها كل فريق من ثلاثي المقدمة.

وقال لاعب الوسط يوليان براندت الذي هز شباك إشبيلية "الثقة لا تظهر بشكل مفاجئ، بل يجب أن تعمل بجد لتحصل عليها".

وأضاف "اذا تكاتفنا معًا وبذلنا أقصى جهد يمكننا الفوز بكل شيء، نحن نتطلع حقًّا لمواجهة بايرن".

ويبدو العملاق البافاري في حالة نشاط بعد الفوز 4-صفر على باير ليفركوزن الأسبوع الماضي لينهي سلسلة من أربع مباريات دون فوز بالدوري.

وبعدها سحق فريق المدرب يوليان ناغلزمان فيكتوريا بلزن 5/0 في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، وهز ليروي ساني وساديو ماني الشباك وأظهر بايرن شراسة أكبر من الأسابيع الماضية.

وقال ليون غوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ "يجب أن يستعد دورتموند لمواجهة بايرن المتحفز للغاية، تظل أهم مباراة لنا بالدوري؛ لأنها بطولة في حد ذاتها".

وواصل "نحن متشوقون للعب ولن نبخل بأي جهد، لا ننشغل بجدول الترتيب، إنها مباراة من 90 دقيقة.. وهكذا نتعامل معها".

ويرغب المتصدر أونيون برلين في التعافي من الهزيمة من آينتراخت فرانكفورت ،الأسبوع الماضي، حين يزور شتوتغارت ،يوم الأحد، بينما يحل فرايبورج ضيفًا على هيرتا برلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com