برشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي
برشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزيبرشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي

برشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي

برشلونة - كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي برشلونة يرغب في ضم المهاجم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي في كانون ثان/يناير المقبل، وهو اللاعب الذي يشارك على استحياء مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي.

ويحتاج برشلونة إلى موافقة المدير الفني للفريق لويس إنريكي من أجل إتمام هذه الصفقة.

وقالت صحيفة "سبورت": "أصبح اللاعب الأرجنتيني الذي ينتهي تعاقده في يونيو ويرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي أهم أولويات لجنة الكرة التي يترأسها روبرت فيرنانديز من أجل تدعيم هجوم برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "لافيتزي سيرحل عن باريس سان جيرمان في يناير مقابل خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و300 ألف دولار) .. ويتمتع لافيتزي بعلاقة وطيدة مع اثنين من مواطنيه يلعبان بين صفوف برشلونة وهما ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو وهما أيضا من يلعبان بجواره في المنتخب".

ورغم ذلك، تابعت "سبورت" قائلة: "العملية يجب أن تتم بعد أن يعطي المدير الفني للفريق الأول لويس إنريكي الضوء الأخضر، وهو الذي لايزال يدرس العروض المتاحة لتدعيم خط هجوم فريقه".

ومن المتوقع أن يوقع لافيتزي، الذي أكمل عامه الثلاثين في أيار/مايو الماضي على عقد انضمام لبرشلونة حتى نهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى موسمين أخرين حتى حزيران/يونيو 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com