رحيل كاسياس يثير انقساماً في صفوف ريال مدريد
رحيل كاسياس يثير انقساماً في صفوف ريال مدريدرحيل كاسياس يثير انقساماً في صفوف ريال مدريد

رحيل كاسياس يثير انقساماً في صفوف ريال مدريد

ملبورن- قال مدرب "ريال مدريد" الإسباني، رفائيل بنيتز، اليوم الجمعة، إن الرحيل المثير للجدل للقائد والحارس ايكر كاسياس، أثار "انقساما" في صفوف الفريق، مؤكدا على ضرورة تنحية هذه المشكلة جانبا في أسرع وقت ممكن.

وتعرض ريال مدريد لانتقادات شديدة بسبب ما بدا أنه افتقار واضح للاحترام لحارس مرماه عقب ظهور كاسياس وحيدا في قاعات المؤتمرات الصحافية في برنابيو، الأحد الماضي، ليعلن رحيله عن النادي الذي نشأ فيه عقب 16 موسما قضاها مع الفريق.

وعلى الرغم من أن الفريق الملكي نظم على عجل مراسم وداع رسمية لكاسياس الإثنين الماضي، قبل توجهه للانضمام لبورتو، هتفت عدة مئات من الجماهير خلال الاحتفال مطالبة باستقالة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وألقت باللائمة عليه في رحيل الحارس البالغ من العمر 34 عاما.

وقال بنيتز للصحافيين في ملبورن، اليوم الجمعة، قبل مباراة الفريق أمام روما الإيطالي في كأس الأبطال الدولية الودية: "أريد أن أتحدث عن كاسياس. عندما توليت المهمة لأول مرة كان (كاسياس) أول شخص اتصلت به. التقينا وجها لوجه ودخلنا في الكثير من النقاشات".

وأضاف عبر مترجم، "تحدثنا بشكل شخصي عن السيناريوهات التي أمامي لما سيحدث. تمنيت له كل التوفيق".

وتابع "لا أحب حالة الانقسام التي حدثت داخل ريال مدريد الآن، ويجب أن نضع هذا الأمر خلف ظهورنا".

ومع رحيل كاسياس سيدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات بحثا عن حارس جديد لتعزيز الصفوف في ظل وجود الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس والحارس فرناندو باشيكو الذي تنقصه الخبرة.

وقال بنيتز إن نافاس "يمثل الاختيار الأول بالنسبة للفريق"، مضيفا "يمثل نافاس الحارس الأساسي بالنسبة لنا الآن. تحدثت إليه. إنه أكثر خبرة من بقية الحراس لدينا لذا فإنه سيكون في الواجهة الآن".

وتشير التقارير أيضا إلى أن الريال يسعى لضم كيكو كاسيا حارس اسبانيول، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وقال بنيتز: "بالنسبة للحراس الآخرين الذين يمكن ضمهم.. هناك حارسان تتحدث عنهما وسائل الإعلام في الوقت الحالي. هناك كيكو كاسيا ودي خيا".

وأضاف "بالنسبة لي فإن أي مركز توجد به منافسة.. يعني أن هذا المركز يزداد قوة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com