النني: تعلمت الدرس من تجربة صلاح مع تشيلسي

النني: تعلمت الدرس من تجربة صلاح مع تشيلسي

المصدر: إرم ـ من شريف عباس

كشف الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط نادي بازل السويسري، حقيقة العروض التي تنتظره، مع بدء فترة الانتقالات الصيفية، العام الجاري.

وحقق النني مع بازل، الأحد، لقب الدوري السويسري للموسم الثالث على التوالي، ليحقق إنجازًا شخصيًا له، بعد أن أصبح أول لاعب مصري محترف على مدار التاريخ، يتوج ببطولة دوري في أوروبا 3 مرات متتالية.

وقال النجم الدولي، في تصريحات تليفزيونية، إن العديد من الوكلاء أخبروه بمراقبة عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة له، خلال الفترة الماضية، تمهيدًا للتعاقد معه.

ورغم أن محمد النني لم يكشف عن هوية هذه الأندية، إلا أنه أكد عدم انتقاله لأي ناد، إلا بموافقة مسئولي بازل، مشيرًا إلى أنه يتبقى في عقده 3 مواسم.

ولفت لاعب وسط المنتخب المصري، إلى أن ما يهمه في حال مغادرة بازل، هو الانتقال إلى نادي يحصل فيه على فرصة المشاركة باستمرار، مؤكداً أن اللعب في نادي صغير، أفضل من الانتقال للأندية الكبيرة، وملازمة مقاعد البدلاء، وهو ما استفاده من تجربة محمد صلاح في تشيلسي، وتألقه بعد ذلك مع فيورنتينا.

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى تشيلسي من صفوف بازل السويسيري، إلا أنه لازم دكة البدلاء، قبل أن يستعيد بريقه الكروي مرة أخرى، بعدما لعب لنادي فيورنتينا الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com