بيكيه يستعد للتتويج بالليغا بـ“لوك مجنون“ (صورة)

بيكيه يستعد للتتويج بالليغا بـ“لوك مجنون“ (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يبدو أن الدولي الإسباني جيرارد بيكيه أراد أن يحتفل بلقب الليغا مع زملائه في برشلونة بشكل جديد وهيئة مختلفة تماماً عن ما يظهر عليه منذ سنوات.

ويأمل برشلونة، الذي يتربع على صدارة مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بفارق أربع نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، في تحقيق انتصاره الرابع على أتليتكو مدريد هذا الموسم من أجل استعادة لقب الدوري ، الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة أتليتكو ، وذلك عندما يلعب على أرض الأخير يوم الأحد.

ويستضيف أتلتيكو غريمه برشلونة على ملعب ”فيسنتي كالديرون“ ضمن المرحلة السابعة والثلاثين لليغا والتي قد تكون حاسمة للقب في حال فوز برشلونة ، لذا فقد نشر بيكيه صورة له عبر حسابه على ”فيسبوك“ قبل المباراة بساعات.

الصورة الجديدة ظهر فيها بيكيه بشكل مختلف ، حيث أعاد شعره بالكامل إلى الخلف وأطلق لحيته وشاربه بعض الشئ ، وعلق على الصورة قائلاً ”شعر مجنون“.

ويحظى بيكيه بسحر خاص لدى الفتيات والسيدات ، رغم أنه متزوج من المطربة العالمية الشهيرة شاكيرا التي تكبره بعشرة أعوام ، إلا أن بيكيه لديه معجبات كثيرات !

وأمام برشلونة فرصة تاريخية للفوز بالثلاثية هذا الموسم ، حيث يواجه أتليتك بلباو في الثلاثين من الشهر الحالي في نهائي كأس الملك ، ثم يواجه يوفنتوس في السادس من الشهر المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

Untitled

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com