محمد نور يعود لتدريبات الاتحاد السعودي

محمد نور يعود لتدريبات الاتحاد السعودي

الرياض- يعود قائد ”الاتحاد“ السعودي، المخضرم محمد نور، السبت، للمشاركة في مران ناديه، بعد غياب لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب خلاف مع مدربه فيكتور بيتوركا.

وقال المركز الإعلامي لنادي ”الاتحاد“ على حسابه في ”تويتر“ الجمعة 24 نيسان/ أبريل الجاري: ”اجتمع بيتوركا باللاعبين محمد نور وحمد المنتشري حيث جاء الاجتماع بعد نهاية برنامجهما التأهيلي“.

وأضاف المركز الإعلامي أن ”المنتشري شارك مع زملائه في التدريبات، فيما سيدخل اللاعب محمد نور في التدريبات الجماعية يوم السبت“.

ويحظى نور (37 عاما) بشعبية هائلة بين مشجعي الاتحاد، وتلقى دعما كبيرا للعودة إلى تشكيلة الفريق منذ استبعده المدرب بيتوركا، إضافة إلى زميله المنتشري، من معسكر خارجي أقيم في الإمارات في كانون الثاني/ يناير الماضي لأسباب ”انضباطية“.

وكتب نور على تويتر أيضا: ”أتمنى أن أساهم مع زملائي في إسعاد الجماهير الاتحادية وأرد الدين لها على وقفتها الصادقة معي“.

وسبق أن استبعد بيتوركا لاعبه نور من مران الاتحاد في نهاية تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بداعي تأخره عن الحضور، قبل أن يشارك اللاعب بشكل طبيعي ويخوض المباريات.

وشارك نور في 12 مباراة فقط مع الاتحاد بالدوري هذا الموسم، كان آخرها عندما تعادل 1-1 مع جاره الأهلي في قمة جدة في 19 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وحينها خاض اللقاء كاملا.

وكان نور انتقل من الاتحاد إلى النصر في أيار/ مايو 2013، وتوج مع ناديه الجديد بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي قبل أن يعود إلى ناديه القديم الذي دافع عن ألوانه لنحو 20 عاما.

ولا يملك الاتحاد فرصة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن النصر المتصدر قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

وذكرت تقارير أن نور سيرحل عن الاتحاد بعد نهاية الموسم الجاري، وسينتقل إلى صفوف فريق الوحدة الصاعد حديثا لدوري المحترفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com