رسميا.. تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي
رسميا.. تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزيرسميا.. تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

رسميا.. تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه تقرر تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة في إنجلترا ما بين 9 و11 سبتمبر أيلول الجاري حدادا على رحيل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وأعلنت رابطة الدوري الممتاز ورابطة دوري القسم الثاني في وقت سابق تأجيل مباريات الجولة المقبلة على مستوى البطولتين في إنجلترا.

وتوفيت الملكة إليزابيث الثانية، أطول ملوك بريطانيا بقاء في الحكم، عن 96 عاما أمس الخميس.

وقال الاتحاد الإنجليزي للعبة الشعبية في بيان: "تعبيرا عن الاحترام بعد رحيل صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية أجمعت كرة القدم الإنجليزية على تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة (في البلاد) ما بين 9 و11 سبتمبر".

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أيضا تأجيل جميع مباريات منافسات كرة القدم النسائية المقررة في البلاد نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع المقبل.

كما أكد الاتحاد تأجيل جميع مباريات الدرجات الأدنى وبطولات الناشئين في البلاد خلال هذه الفترة أيضا.

وقالت رابطة الدوري الممتاز إن قرار التأجيل اتخذ خلال اجتماع عقدته صباح اليوم الجمعة.

وأضافت الرابطة في بيان: "تكريما (للملكة) بعد مسيرتها الحافلة وما قامت به من أجل الأمة وكبادرة على الاحترام تقرر تأجيل مباريات الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك مباراة مساء الإثنين".

وقالت رابطة دوري القسم الثاني إنها قررت تأجيل مباريات الجولة المقبلة من البطولة والمقرر إقامتها ما بين 9 و11 سبتمبر أيلول الجاري.

وأضافت الرابطة: "يأتي هذا تماشيا مع موقف رابطة الدوري الممتاز والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من برامج منافسات اللعبة في البلاد هذا الأسبوع".

وفي وقت سابق اليوم قررت أيرلندا الشمالية تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة فيها خلال نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع المقبل أيضا.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 14 نقطة لكل من مانشستر سيتي وتوتنهام، و13 نقطة لبرايتون، و12 نقطة لمانشستر يونايتد.

وفي أبرز مباريات الجولة السابعة كان من المقرر أن يلتقي ليفربول مع وولفرهامبتون، ومانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير، وآرسنال مع إيفرتون، ونيوكاسل يونايتد مع ويستهام، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وتشيلسي مع فولهام.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com