logo
رياضة

والي وهران يكرم الثلاثي يوسف بلايلي وبغداد بونجاح وبن عيادة بميداليات ذهبية

والي وهران يكرم الثلاثي يوسف بلايلي وبغداد بونجاح وبن عيادة بميداليات ذهبية
21 ديسمبر 2021، 2:53 م

كشفت صحيفة "النهار" الجزائرية أن والي وهران، سعيد سعيود، قرر تكريم ثلاثي أبناء المدينة من لاعبي منتخب الجزائر الأول، يوسف بلايلي، وبغداد بونجاح، وحسين بن عيادة، بمنحهم ميداليات من الذهب الخالص بعد تتويجهم ببطولة كأس العرب، التي أقيمت مؤخرا في قطر.

وأوضحت الصحيفة أنه سيكون هناك حفل تكريم في مراسم تليق بمقام الأبطال الثلاثة، حيث أمر والي وهران بإعداد ميداليات من الذهب الخالص، سيتم منحها للاعبين الثلاثة من طاقم منتخب الجزائر.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الميداليات جرى صنعها من الذهب 22 قيراط، وهي تحمل على أحد وجهيها اسم ولقب اللاعب، ورقم قميصه، وفي أعلاها الجهة المانحة للميدالية".

وأضافت: "تم ربط كل ميدالية من الميداليات الثلاث بعقد يحمل الألوان الثلاثة الموجودة في علم الجزائر، وهي الأخضر، والأبيض والأحمر".



وحظي منتخب الجزائر باستقبال شعبي وجماهيري في العاصمة الجزائرية، بعد التتويج بكأس العرب، حيث كشفت عدة فيديوهات عن اصطفاف الآلاف من المشجعين على مسافة قريبة من حافلة المنتخب الجزائري أثناء انتقالها من مطار الجزائر الدولي لقلب العاصمة؛ للاحتفال مع الجماهير بكأس العرب.

كما استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم الاثنين، في قصر الشعب، بعثة منتخب الجزائر.

وقام تبون بتكريم شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، ومجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين، ومساعد المدرب مصباح جمال، وكل اللاعبين يتقدمهم المخضرمان يوسف بلايلي وياسين براهيمي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC