logo
رياضة

SSC و MBC: نعمل على تلافي مصاعب نقل مباريات الكرة السعودية

SSC و MBC: نعمل على تلافي مصاعب نقل مباريات الكرة السعودية
16 سبتمبر 2021، 2:06 م

أصدرت شركة الرياضة السعودية صاحبة قنوات (SSC) بياناً مشتركاً مع مجموعة MBC، المسؤولون عن خدمة النقل التلفزيوني للمباريات في المملكة العربية السعودية، أعلنوا فيه عملهم لتلافي المصاعب التي واجهت المشاهدين خلال المباريات الماضية للمنتخب أو الأندية محلياً وقارياً.

وقالت الشركتان في بيان رسمي: "منذ إعلان حصول الشركة على حقوق نقل المسابقات السعودية، ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي تسعى للوصول إلى أفضل نقل تلفزيوني يحقق تطلعات وآمال الجماهير الرياضية".

وأضاف البيان: "بناء على ذلك تم إنشاء قنوات SSC الفضائية والاتفاق مع مجموعة MBC لتقديم الدعم اللازم من أجل إطلاق وتشغيل هذه القنوات، ومواكبة التغطية الحية لجميع أحداث الكرة السعودية والآسيوية بأفضل وأحدث الأساليب والتقنيات الممكنة، نظير ما تتمتع به المجموعة من خبرات وقدرات فنية كبيرة في هذا المجال، إضافة إلى الاتفاق على نقل المسابقات الآسيوية من خلال منصة "شاهد" وجهاز الاستقبال الفضائي GOBX داخل النطاق الجغرافي في السعودية حسب اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".





" شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC في هذا الإطار يودان التأكيد للجميع بأنهما تابعتا وباهتمام بالغ جميع ما يخص الصعوبات والملاحظات الخاصة بنقل مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية خلال الفترة الماضية".

"وقد تم العمل على تلافي بعض الصعوبات التقنية بشكل عاجل، إلى جانب العمل على إيجاد حلول جذرية وفعالة لكافة المشاكل التقنية لضمان عدم تكرارها مستقبلاً، إضافة إلى توفير جهاز الاستقبال GOBX عبر أكبر عدد من منافذ البيع داخل البلاد".

واختتمت الشركتان البيان الموحد قائلتين: "ختاماً تود شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC التأكيد على اهتمامهما بتلبية تطلعات المشاهدين، والعمل على إنهاء أي مصاعب تواجههم".

وتعد قنوات ssc باقة رياضية جديدة في السعودية، وتحتوي على شراكة بين القنوات الرياضية السعودية، ومجموعة قنوات أم بي سي، وبدأت بالفعل في بث الجولات الأولى من مسابقة الدوري السعودي، ولكن عبر قمر ”عرب سات“ فقط، حيث يمكن مشاهدتها أيضا عبر منصة شاهد على الأجهزة المحمولة.

وتبث قنوات SSC على التردد التالي:

القمر الصناعي عرب سات/ بدر سات.

التردد: 12417.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

وستقوم 7 قنوات بنقل الدوري السعودي مجانًا بجودة SD.

في حين ستقوم 7 قنوات HD بنقل الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا والتصفيات والبطولات الأخرى باشتراك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC